باسم يوسف لـ"آخر النهار": "أنا زى العصفور بقف على كل غصن شوية".. أتلقى عروضا لتقديم برامج تلفزيونية ساخرة ومعظمها مجرد إلهاء.. أحاول اكتشاف مواهب جديدة على "اليوتيوب"..وأشارك فى حفل توزيع جوائز "إيمى"

الأربعاء، 13 مايو 2015 10:32 م
باسم يوسف لـ"آخر النهار": "أنا زى العصفور بقف على كل غصن شوية".. أتلقى عروضا لتقديم برامج تلفزيونية ساخرة ومعظمها مجرد إلهاء.. أحاول اكتشاف مواهب جديدة على "اليوتيوب"..وأشارك فى حفل توزيع جوائز "إيمى" الإعلامى الساخر باسم يوسف
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى الساخر باسم يوسف، أنه تلقى دعوة للمشاركة فى حفل توزيع جوائز الإيمى الدولية بنيويورك فى شهر نوفمبر المقبل من العام الجارى.

وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" مع الإعلامى محمود سعد: "أتلقى عروضًا لتقديم برامج تلفزيونية ساخرة أعتبر معظمها مجرد إلهاء، لا أرغب المشاركة فيها، كما ان الظروف حاليا لا تسمح بظهورى وأحاول اكتشاف مواهب جديدة على اليوتيوب"، موضحًا أن الميديا فى العالم العربى لا تعطى فرصة جيدة للشباب.

"ذيع موهبتك" فكرة عظيمة ويشجع الناس على إبراز المواهب


وعن برنامج "ذيع موهبتك" أكد يوسف أن الشركة التى أنتجت برنامج "البرنامج" ستنتج الآن "ذيع موهبتك"، والذى سيعرض على "YouTube"، موضحًا أن فكرة البرنامج عظيمة فى استعراض جميع المواهب، كما أنه بداية لدفع الناس وتشجيعهم على إبراز مواهبهم.

ولفت يوسف إلى أن "ذيع موهبتك" يساعد على اكتشاف المواهب الغنائية والكوميدية والرياضية بالإضافة لتقديم حلول فى العديد من المجالات.

وأوضح الإعلامى الساخر أنه درس مؤخرًا لطلاب جامعة هارفارد علاقة الكوميديا والسخرية بالسياسة فى العالم العربى، مداعبًا محمود سعد: "وطبعا يا باشا دى كانت لعبتنا لحد ماجات على دماغنا زى ما أنت عارف".

العودة لمصر


وحول استمرار أعماله من أمريكا أو مصر، قال: "أنا عامل زى العصفور بقف على كل غصن شوية".

وحول إمكانية عودته لمصر مرة أخرى قال يوسف لمحمود سعد "كلك نظر يا باشا.. ولا أعرف مصيرى إن قررت العودة للقاهرة.. ومكنتش عارف إنى ممكن يتحكم علينا بـ100 مليون جنيه تعويض.. فيه حاجات غريبة بتحصل"، مستطردًا "إحنا بلد جميلة ولطيفة، ومافيش حد يمنع من السفر ولا يحبس بدون وجه حق".

واختتم الإعلامى المصرى، مداخلته قائلاً "نحاول إعطاء فرصة للشباب، وكل حاجة ها تبقى كويسه إن شاء الله".


موضوعات متعلقة:


- الصحافة العالمية تبرز خبر تقديم باسم يوسف لجوائز "إيمى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة