السيد البدوى بعد لقاء الرئيس:لن نخذل السيسى.. وحزب الوفد سيظل ظهرا للدولة

الأربعاء، 13 مايو 2015 08:45 م
السيد البدوى بعد لقاء الرئيس:لن نخذل السيسى.. وحزب الوفد سيظل ظهرا للدولة الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، "استشعرنا قيمة وطنية حزب الوفد بعد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لرموز من الحزب لحل الأزمة"، لافتا: "لو كان حزب آخر غير الوفد ما كان كل ذلك الاهتمام".

وأضاف الدكتور السيد البدوى، خلال المؤتمر الصحفى، المنعقد الآن بمقر الحزب بالدقى، "بطمن الناس، الوفد باق، واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، جعلنا نستجيب لهذه المبادرة منه، وحرصه على وحدة صف الحزب، واصفًا حديث الرئيس بأنه كان منصبا فى الأساس على الوحدة بين كل أطياف الوطن.

وأكد البدوى أن حزب الوفد لن يخزل الرئيس، وسيظل داعما وظهرا للدولة المصرية، مضيفا: نرحب بالأعضاء المحالين للتحقيق فى إطار لائحة الحزب ومؤسساته".

وأوضح الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أن انتخابات الهيئة العليا للحزب فى موعدها، وستكون شاهدا على وحدة الوفد وانتصارا لديمقراطية الوفد، مضيفا أن الرئيس السيسى أكد على حرصه على دعم الأحزاب وصولا للمشهد السياسى.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. "الصلح خير".. بشائر داخل الوفد بإنهاء الأزمة بعد لقاء السيسى بقيادات الحزب.. السيد البدوى: الحل عقب الاجتماع.. وبهاء أبوشقة: الرئيس قائد ويتحرك لمنع الفتنة.. واجتماع هيئة عليا يعقبه مؤتمر صحفى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة