مصادر: تعديل وزارى خلال الفترة القادمة واجتماع للحكومة الخميس المقبل

الإثنين، 11 مايو 2015 08:57 م
مصادر: تعديل وزارى خلال الفترة القادمة واجتماع للحكومة الخميس المقبل محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" إن هناك حركة تغييرات فى عدد قليل من الوزراء خلال الأيام القليلة القادمة، موضحة أن هذه الحركة لا علاقة لها بالاستقالة التى تقدم بها المستشار محفوظ صابر، وزير العدل، مؤكدة أن حركة التعديلات كانت ستجرى لعدد محدود من الوزراء الذين لم يحرزوا أى تقدم فى ملفاتهم خلال الفترة الماضية.

وأشارت المصادر إلى أنه من المنتظر أن يعقد رئيس الوزراء اجتماعا للحكومة يوم الخميس، عقب عودته من فرنسا، لبحث عدد من القضايا.

وكان المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن فور وصوله العاصمة الفرنسية باريس أنه التقى اليوم الاثنين المستشار محفوظ صابر، وزير العدل، الذى تقدم باستقالته، احتراما للرأى العام، مشيرا إلى أنه أبدى احترامه، وتقديره لكل شرائح المجتمع، ولكل المهنيين، والعاملين الكادحين، وأنه نفسه ابن رجل بسيط من أبناء هذا الوطن، لم يكمل تعليمه، ولكنه أصرّ على تعليم أبنائه حتى صار أحدهم وزيرا، وهذا شرف له، وأن التصريحات التى خرجت منه لا تعدو كونها "زلة لسان"، ولكنه احتراما للرأى العام قرر التقدم باستقالته اليوم لرئيس الوزراء.

وأكد المهندس إبراهيم محلب أن الحكومة تحترم كل شرائح المجتمع، وتقدر الأيدى العاملة، على وجه الخصوص، وتوقن أنهم هم من يشاركون فى صنع مستقبل هذا الوطن.



موضوعات متعلقة..



- رئيس الوزراء يقبل استقالة محفوظ صابر وزير العدل


- رئيس الوزراء يقبل استقالة محفوظ صابر وزير العدل


- "الوزراء": تعيين وزير جديد للعدل عقب عودة محلب من فرنسا

- بالفيديو.. شاهد التصريح الذى تسبب فى استقالة وزير العدل من منصبه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة