عمرو رمزى يستأنف تصوير "زواج بالإكراه" الخميس المقبل فى الحزام الأخضر

الإثنين، 11 مايو 2015 12:11 م
عمرو رمزى يستأنف تصوير "زواج بالإكراه" الخميس المقبل فى الحزام الأخضر عمرو رمزى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان عمرو رمزى لـ"اليوم السابع" بأنه يستأنف تصوير عدد من مشاهده فى مسلسل "زواج بالإكراه" مع النجمة زينة والفنان أحمد فهمى الخميس المقبل فى منطقة الحزام الأخضر، وهو الديكور المخصص للعمل، مشيرا إلى أنه قد بدأ تصوير مشاهده من أسبوع مع الفنان أحمد فهمى.

وقال عمرو رمزى إنه يجسد دور ابن أسرة متوسطة وشقيق أحمد فهمى الذى يتولى الإنفاق على العائلة من خلال قهوة كان يمتلكها الأب منذ صغرهم، وتولاها شقيقه للإنفاق عليهم، مضيفا إلى أن مشاهد الخميس المقبل تجمع بينه وبين الفنان أحمد فهمى، وإيناس عز الدين، وعمرو عبد العزيز.

"زواج بالإكراه" ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الـ60 حلقة، وسيتم عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول قصص اجتماعية مختلفة، والصراع بين الطبقات، وهل يستطيع الحب القضاء على الطبقية.

يشارك فى بطولة "زواج بالإكراه" نخبة كبيرة من النجوم مثل النجمة زينة وأحمد فهمى ومحسن محيى الدين وفيدرا وفرح يوسف وتامر يسرى وسحر رامى ومحمود الجندى وعمرو رمزى وعمرو عبد العزيز وناهد رشدى وإيناس عز الدين وأيمن عزب وجيهان عبد العظيم، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإنتاج "MBA" للمنتج محمود شميس، وإخراج إيمان حداد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة