بالصور.. مدير تصوير الفيل الأزرق ضيف "نجم اليوم" على نايل سينما

الأحد، 10 مايو 2015 05:53 م
بالصور.. مدير تصوير الفيل الأزرق ضيف "نجم اليوم" على نايل سينما أحمد المرسى أثناء تصوير فيلم "الفيل الأزرق"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج "نجم اليوم"، فى حلقة غد الاثنين على شاشة نايل سينما، مدير التصوير السينمائى الفنان الشاب أحمد المرسى الذى يتحدث لأول مرة عن مشواره فى عالم السينما، وعن بداية العمل كمساعد مصور فى أفلام مهمة مثل "أرض الخوف" و"اضحك الصورة تطلع حلوة"، و"أيام السادات"، إلى أن وصل إلى مدير تصوير لأفلام سينمائية هامة كان آخرها فيلم "الفيلم الأزرق"، للنجم كريم عبد العزيز.
أحمد المرسى مع النجم كريم عبد العزيز خلال تصوير
أحمد المرسى مع النجم كريم عبد العزيز خلال تصوير "الفيل الأزرق"

كما يتحدث المرسى عن أول أعماله كمدير تصوير والذى جعله أصغر مدير تصوير سينمائى فى مصر فى ذلك الوقت، كما يكشف كواليس الأفلام التى عمل بها كمدير تصوير، كما يتطرق للحديث عن علاقته بالمخرج يوسف شاهين، والمخرج داوود عبد السيد والنجم الراحل أحمد زكى.

واستطاع فريق عمل الحلقة الحصول على مواد فيلمية لكواليس أفلام الفيل الأزرق للمخرج مروان حامد وأيضًا فيلم رسائل البحر للمخرج داوود عبد السيد وكواليس تصوير إعلان مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته 33 وهى مواد تعرض لأول مرة من خلال برنامج "نجم اليوم" على قناة نايل سينما.
مشهد من فيلم الفيلم الأزرق -اليوم السابع -5 -2015
مشهد من فيلم الفيلم الأزرق

الحلقة من تقديم أحمد فريد، مساعد مخرج محمد حريرة، ومؤمن خاطر، وشارك فى المونتاج ميادة موسى، ماهيتاب عثمان، هالة محيى، مصطفى أمين، كريم رمضان، من إخراج مهاب زنون.

أحمد المرسى أثناء تصوير فيلم
أحمد المرسى أثناء تصوير فيلم "الفيل الأزرق"


جانب من فيلم الفيل الأزرق -اليوم السابع -5 -2015
جانب من فيلم الفيل الأزرق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة