أفضل طرق تغيير الديكور بالمنزل بتكاليف لا تتخطى 700 جنيه

الأحد، 10 مايو 2015 05:01 م
أفضل طرق تغيير الديكور بالمنزل بتكاليف لا تتخطى 700 جنيه ديكور - أرشيفية
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية كل فصل تسعى الأسرة لتغيير الديكور الخاص بالمنزل، ويعد تغيير الديكور أمر مرهق ومكلف مادياً ومعناوياً، وينشر اليوم السابع استمراراً للخدمات التى يقدمها لقرائه أفضل طرق تغيير الديكورات بالمنزل بأقل التكاليف والتى لن يزيد إجمالها عن 700 جنيه.

• تغير الألوان التقليدية


لكسر الألوان التقليدية فى منزلك يمكنك تغيرها فى إحدى حوائط بيتك أو حتى إضافة بعض الألوان وجعله مثل لوحة فن تجريدى، فقط احرصى على تناسق الألوان لتتناسب مع أثاث منزلك وللحصول على مزيد من الانسجام ،كما يمكنك اختيار أكثر من لون وتركيب الألوان بسهولة من أقرب محل بيع أدوات دهان وديكورات بتكلفة بسيطة يتراوح سعر الكيلو منها بين 40 و70 جنيه على حسب اللون، وستحصلين على نتيجة مرضية لكِ ولزوجك.

• حائط المرح


يمكنك شراء بعض البراويز واختيار حائط مناسبة لتعليقها، ووضع أطرف صورك العائلية بها، وهكذا تجددى ديكور بيتك بالبراويز المرحة.
التكلفة من 25 إلى 100 حسب مقاس البرواز وخامته

• النباتات المضيئة


يمكنك شراء شجرة صغيرة أو أى نبات تحبينه، بالإضافه إلى تزينيها بإضاءة ترضى ذوقك ووضعها فى إحدى زوايا أو جوانب المنزل التى تجلسين فيها دائما
التكلفة: النبات من 30 إلى 50 جنيها، الإضاءة: من 25 إلى 40 جنيها.

• إعادة تشكيل الأثاث


يمكنك نقل الأثاث الخاص بك من زاوية إلى أخرى، مع تغيير وضع السجاد أيضاً، وسوف يغير من شكل غرف المنزل وتشعرين بالارتياح.

• لعشاق الرومانسية


إذا كنتِ من عشاق الررومانسية فيمكنك وضع أباجورة كلاسيكية أو شرقية أو "ركنة مضيئة" في إحدى أركان المنزل مع مفرش مناسب وإضاءة مناسبة لتعطيكِ مظهراَ وظلال رائع ورومانسى فى أركان المنزل.

التكلفة: سعر الأباجورة أو الركنة المضيئة من 70 إلى 150 جنيها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة