10 مميزات لن تعرفها إلا حين تقع فى حب فتاة ذكية.. تدفعك دائمًا لتكون أفضل وتشعرك بالراحة عندما تحدثها عن أحلامك ومخاوفك وحتى خلافاتكما ستكون متكافئة

الخميس، 09 أبريل 2015 07:32 م
10 مميزات لن تعرفها إلا حين تقع فى حب فتاة ذكية.. تدفعك دائمًا لتكون أفضل وتشعرك بالراحة عندما تحدثها عن أحلامك ومخاوفك وحتى خلافاتكما ستكون متكافئة حب الفتاة الذكية به الكثير من المميزات
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بسبب الأحكام المسبقة والصورة النمطية عنها، يتخوف الكثير من الرجال من الفتاة حادة الذكاء ويعتبرونها مشاكسة ومتعبة، ويترددون ألف مرة قبل الارتباط بها، على الرغم من أن للحب مع الفتاة الذكية مذاق مختلف، حسبما تؤكد "جوليا كيتلينسكى كونج" خبيرة العلاقات الأمريكية، فى مقال لها على موقع "لايف هاك"، مشيرة إلى أن هناك مميزات ومتع خاصة لا يعرفها سوى الرجل الذى يقع فى حب فتاة ذكية.

تعرف أنك لن تشعر أبدًا بالملل


وجود حبيبة ذكية إلى جانبك يعنى أن الحياة لن تكون مملة أبدًا عندما تكونا معًا، فهى دائمًا تعرف اقتراحات جيدة بأفلام يمكن أن تشاهدونها، أو موسيقى جيدة، وهى على درجة عالية من الإبداع وتعرف كيف تساعد فى الحفاظ على علاقتكما من الانزلاق إلى الروتين.

تعرف أن لديك دائمًا شخصًا يدفعك لتكون أفضل


أحيانًا ما نحتاج لشخص يشجعنا على الاستمرار فى السعى وراء أحلامنا عندما نشعر بأننا نكاد نتخلى عنها، وهذا بالضبط ما تقوم به حبيبتك الذكية. فثقتها بنفسها تلهمك كل يوم أن تحافظ على مبادئك حتى خلال الأوقات الصعبة، وستجدها دائمًا إلى جوارك تدفعك وتشجعك على تطوير نفسك وتلميع سيرتك المهنية.

تعرف أن الحياة معها ستكون مليئة بالمفاجآت


دائمًا ما تكون الفتاة الذكية مبدعة وخلاقة فى اختيارها للهدايا وإعداد المفاجآت لك، ودائمًا ما يكون هناك فكرة فى رأسها لإسعادك وتتمكن من معرفة ما تحتاجه بالفعل وما تتمناه بدون أن تحتاج للكلام.

تعرف أنه بإمكانك الاستفادة من رأيها


دائمًا ما ستجد لديها آراء قوية حول مجموعة واسعة من الموضوعات، وهذا السبب فى أنك تحبها. وتعلم أنه فى بعض الأحيان ستتصادم أفكاركما ولكن المهم أن لديكما مستوى متبادل من الاحترام لوجهات النظر، وهى أيضًا تعرف متى تتوقف عن الجدال.

تحب أنها تسعى لأجل نفسها


هى تعرف مصلحتها جيدًا وتعرف ماذا تريد ولديها أحلامها الخاصة التى تكرس وقتها لها وهواياتها، سواء كانت التدوين أو حتى تعلم فنون الدفاع عن النفس. وهى تعرف أيضًا أنه من المهم للعلاقة أن يكون لدى كل منكما بعض الوقت الذى يقضيه بعيدًا عن بعضكما البعض.

لن تخاف أن تحكى لها عن أحلامك


الفتاة الذكية ستدعم أحلامك من كبيرها لصغيرها، ودائمًا ستشعر بالراحة حين تتحدث معها عن تطلعاتك فى حياتك، حتى تلك الأحلام التى لم تحك عنها لأى شخص آخر من قبل. ستعرف معها معنى أن تأتمن شخص آخر تثق به على أحلامك، لأنها تفعل الشىء نفسه معك، وتحكى لك حتى عن أحلامها المستحيلة.

ستحب طريقتها فى فرض احترامها على الآخرين


لأنها واثقة من نفسها، تتوقع من الجميع احترامها وأن يعاملونها على قدم المساواة، وسواء كانت فى مكان العمل أو فى نزهة مع صديقاتها فإنها تنجح فى فرض احترامها على الجميع، ولا تتوقع منك معاملة أقل من ذلك، ولن تقبل إلا بالاحترام.

تعرف أنكما عندما تختلفان تكون المعركة متكافئة


هى تعرف كيف تدافع وتصر على ما تؤمن به، ولكنها أيضًا تعرف ماذا تقوله خلال الجدال والشجار وما هى النقاط الحساسة التى لا يجب أن تتطرق إليها. وسيثير إعجابك دائمًا قدرتها على الفصل بين الماضى وما لا يجب مناقشته وما يجب التركيز عليه فى الجدال أو الخلاف الحالى.

عليك أن تثبت أنك جدير بها


فى بداية تعارفكما، ستكون حريصة جدًا على أن تمر الأمور ببطئ وكل شىء يأخذ وقته وأن تعرفك جيدًا قبل أن ترتبطا بعلاقة ملتزمة، وأنت تحب ذلك عنها، وهى تستحق كل عناء تتكبده لتثبت لها أنك جدير حقًا بها.

تشعر بالراحة عند الاعتراف بمخاوفك لها


لأنها جيدة فى إعطاء رأى صادق حول كل ما يخيفك بطريقة داعمة ولكن بناءة. ستدفعك لمواجهة مخاوفك وستجعلك تشعر أنها تدعمك على طول الطريق وهى بدورها ستحدثك عن مخاوفها بصراحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة