وزارة الدفاع العراقية: مقتل 56 من "داعش" بالأنبار وصلاح الدين

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 06:55 م
وزارة الدفاع العراقية: مقتل 56 من "داعش" بالأنبار وصلاح الدين عناصر من الجيش العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت القوات العراقية 56 من عناصر تنظيم(داعش)الإرهابى على الأقل اليوم الثلاثاء فى مناطق متفرقة بمحافظتى الأنبار وصلاح الدين شمال وغربى العراق، كما اعتقلت 24 متهما بأعمال قتل وخطف وسلب وزرع عبوات ناسفة فى مناطق متفرقة.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية أن قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد فى إطار عملية "الشهيد نجم السوداني" لتطهير شرق الكرمة بالأنبار قتلت 29 إرهابيا وجرحت آخرين ودمرت 9 مقار لتنظيم داعش ومعدات حفر وتفكيك 11 عبوة ناسفة، إضافة إلى حرق سيارة مزودة برشاش "أحادية "وقتل من فيها .

وأشارت إلى أن قوات تابعة لقيادة عمليات سامراء بصلاح الدين دمرت خمس سيارت مزودة بأسلحة رشاشة ، وقتلت من فيها فى منطقة الحويش وشارع وطبان وشارع شريف عباس.. كما تمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين من قتل 8 إرهابيين فى حى القادسية بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بتواجدهم داخل احد الدور، وتم قتل 7 إرهابيين بعملية نفذها المقر المسيطر على مصفى بيجى فى قرية البوجوارى بعد رصد تحركاتهم فى هذه المنطقة.. فيما تقدمت قوة أخرى بمناطق: طريف اللاين والديوم باتجاه قرية العوجة القديمة تم خلالها تدمير ثلاث سيارات تحمل 12 إرهابيا.. كما تم قتل (18) إرهابيا آخرين حاولوا التسلل لمناطق صلاح الدين المحررة.

من جهة أخري، تمكنت قوة تابعة لمديرية الاستخبارات والأمن من إلقاء القبض على مجموعة إرهابية مكونة من 24 شخصاً قامت بأعمال قتل وخطف وسلب وزرع عبوات ناسفة فى مناطق متفرقة ، بينهم شخص مسئول عن قتل 70 شخصاً وزرع 50 عبوةً ناسفةً خارج مدينة بغداد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة