"تريزيجيه" يضع خطة الرحيل من الأهلى لأوروبا

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 09:02 ص
"تريزيجيه" يضع خطة الرحيل من الأهلى لأوروبا تريزيجيه لاعب الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الأهلى، وعدًا صريحًا لمسئولى إحدى شركات التسويق الأوروبية بمفاتحة إدارة ناديه مجددًا، حول إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروى الجارى، وذلك بعد أن قدمت الشركة عرضًا للاعب من إحدى أندية القمة بالدورى الألمانى.

وعلمت "اليوم السابع"، أن مندوب الشركة عقد جلسة مع تريزيجيه منذ أيام بإحدى كافيهات حى الزمالك، أبدى فيها اللاعب رغبته القوية فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، وكشف عن تلقيه نصائح من زميله بالمنتخب الوطنى محمد صلاح جناح نادى فيورنتينا الإيطالى بالرحيل من الأهلى فى أقرب فرصة واستغلال سنه المبكر وقدراته الفنية والمهارية، التى يتميز بها فى الانضمام لناد أوروبى كبير.

يأتى ذلك فى الوقت الذى جدد فيه علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة، تأكيده عدم السماح لأى لاعب - لاسيما الصغار - بالرحيل قبل مرور عامين كاملين.

وقال عبد الصادق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "ليس من المعقول أن نقوم بتفريغ الفريق من أفضل لاعبيه، ونحن فى نفس الوقت مُطالبون دائمًا بحصد البطولات وأمامنا تحديات كبيرة محليا وأفريقيا فلا نملك تريكة أو بركات جديد حتى نسمح برحيل العناصر المؤثرة الموجودة فى الوقت الحالى"، واستطرد: "لدينا دراية تامة بمحاولات بعض السماسرة للضغط على لاعبينا بهذه العروض، وسنعمل على منع كل هذه الأمور فى الفترة المقبلة".


أخبار متعلقة:


- الأهلى يحذر تريزيجيه وصبحى من "ألاعيب" السماسرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة