بتكلفة 485 مليون جنيه..

"السعودية المصرية للتعمير": الانتهاء من مشروع "ليك دريم" 2016

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 09:06 ص
"السعودية المصرية للتعمير": الانتهاء من مشروع "ليك دريم" 2016 درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير لـ" اليوم السابع" أن شركته حالياً واحدة من مشروعاتها المميزة " ليك دريم" على مساحة 35 فدان، بحجم استثمارات يبلغ 485 مليون جنيه.

وأوضح المهندس درويش حسنين أن المشروع يتكون من مجموعة من الفيلات والعمارات السكنية ويقع على بحيرة صناعية ، وقد تم البدء فى تنفيذه مارس 2011 ، و الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى ، كما تم البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية على ان يتم الانتهاء منها منتصف عام 2016.
يذكر أن الشركة السعودية المصرية للتعمير قامت بتوقيع عقود تصميم للمشروعات الجديدة فى مناطق القاهرة الجديدة ودمياط الجديدة وأسيوط الجديدة الواقعة على مساحة 100 فدان والبالغ حجم استثماراتها 2.5 مليار جنيه.

وقد فاز بتصميم مشروع القاهرة الجديدة، مكتب صبور و يقع على مساحة 68 فدان وسيتم تنفيذ مشروع اسكان فوق المتوسط علية ومن المتوقع أن يحقق هذا المشروع عوائد جيدة نظرا للاقبال الكبير على السكن بتلك المنطقة.

ومشروع دمياط الجديدة الذى فاز بتصميمه المكتب الهندسى للعمارة والتخطيط البيئى " اسباين " يقع على مساحة 17 فدان وسيتم انشاء مشروع سياحى عليه مؤكدا أنه وفقا للدراسات التى أعدتها الشركة فان المنطقة فى حاجة الى مثل هذه المشروعات .

وسيتم إقامة مشروع سكنى متوسط عليه على مساحة 11 فدان وفاز بتصميمه مكتب سليمان كونسلت، وقد تم الاستعانة بـ بمكتب ايموند لإدارة المشروعات، ومن الموقع البدء فى تنفيذ هذه المشروعات خلال النصف الثانى من العام الحالى .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة