يحيى زلط: الانتهاء من مرحلتين من مشروع المدينة الصناعية للجلود بالعاشر

الإثنين، 06 أبريل 2015 02:23 ص
يحيى زلط: الانتهاء من مرحلتين من مشروع المدينة الصناعية للجلود بالعاشر يحيى زلط عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف يحيى زلط عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات، عن انتهاء المرحلة الاولى والثانية من مشروع المدينة الصناعية للجلود بمنطقة العاشر من رمضان، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 64 مصنع من اجمالى 100 مصنع باستثمارات مليار جنيه، علما بأن تكلفة الوحدة مليون و500 ألف جنيه .

وأشار فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أنه تم إدخال المرافق للمرحلة الاولى والثانية، لافتا إلى أن يتم العمل حاليا على البدء فى تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع.

وأضاف زلط أنه سيرفع مذكرة إلى رئيس الوزراء يطالبه فيها بتهيئة الطرق داخل المدينة الصناعية.
كان يحيى زلط قد صرح لـ"اليوم السابع" بأن الغرفة وقعت بروتوكولا مع اتحاد الصناعات الإيطالى لإنشاء المدينة الصناعية ، على أن يقوم الجانب الإيطالى بالإشراف على المدينة من حيث الإنشاء وتدريب العمالة.

وأشار "يحيى" إلى أن البروتوكول تضمن الاتفاق مع الجانب الإيطالى على تدريب 100 عامل على 10 دفعات لمدة 45 يوماً فى إيطاليا.

وأكد أن الجانب الإيطالى طالب بالرسوم الهندسية للمشروع بهدف إنشاء مدينة مماثلة فى إيطاليا، لافتاً إلى تراجع صناعة الجلود فيما يتعلق بالمصانع الصغيرة والمتوسطة بإيطاليا وهو ما دعا الجانب الإيطالى لتنفيذ المشروع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة