قيادات 6 أبريل يروون كواليس إلغاء مؤتمر ذكرى تأسيس الحركة.. عمرو على: إدارة المركز أبلغتنا بإلغاء الحجز.. وشريف الروبى: "ممدوح حمزة" أكد استحالة عقده بـ"فيلته".. ويؤكدون: مصرون على طرح الرؤية الجديدة

الإثنين، 06 أبريل 2015 02:20 م
قيادات 6 أبريل يروون كواليس إلغاء مؤتمر ذكرى تأسيس الحركة.. عمرو على: إدارة المركز أبلغتنا بإلغاء الحجز.. وشريف الروبى: "ممدوح حمزة" أكد استحالة عقده بـ"فيلته".. ويؤكدون: مصرون على طرح الرؤية الجديدة عمرو على منسق حركة شباب 6 أبريل
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عدد من قيادات حركة شباب 6 أبريل عن كواليس إلغاء مؤتمر الحركة بمركز الربع، مؤكدين أن المركز أبلغ القائمين على التواصل معه من شباب الحركة بإلغاء الحجز، وهو ما قوبل من شباب الحركة برفض استرداد المستحقات المالية، لحين فهم أسباب إلغاء الحجز، ثم توجهت عناصر الحركة لإقامة المؤتمر بفيلا المهندس ممدوح حمزة، أبلغهم عبر اتصال هاتفى بأنه من الصعب إقامته.

عمرو على: إدارة المركز أبلغتنا بإلغاء الحجز


وقال عمرو على منسق حركة شباب 6 أبريل، إن الحركة مازالت حتى اللحظة الحالية تبحث عن قاعة لاستضافة مؤتمرها بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيسها والانطلاقة الثامنة والتى من المقرر أن تعلن الحركة خلالها رؤيتها الجديدة وإستراتجيتها.

وأضاف على لـ"اليوم السابع"، أن الحركة تُصر على كسر المنع الذى يفرض عليها حسب قوله، مشيراً إلى أن الحركة تدرس العديد من الاحتمالات لإقامة مؤتمرها والإعلان عن رؤيتها الجديدة، مشيراً إلى أن الحركة تنتظر الرد خلال الساعات الحالية من قبل عدد من القاعات، وأن 6 أبريل كل ما يشغلها فى اللحظات الحالية هو طرح رؤيتها الجديدة، وقد تضطر إلى تأجيل اعلان رؤيتها الجديدة.

وكشف على كواليس إلغاء مؤتمر الحركة فى مركز الربع بشارع المعز، مشيراً إلى أن المركز أبلغ الحركة بإلغاء المؤتمر لديهم، مؤكداً أن الحركة ردت على هذا الأمر برفض استرداد المستحقات المالية حتى تعرف أسباب إلغاء المؤتمر وردت إدارة القاعة بعدم سماح الحالة الأمنية.

وأوضح على أن هذه ليست القاعة الأولى التى تسعى الحركة لإقامة المؤتمر بها ويرفض الأمر لنفس الأسباب، مشيراً إلى أن الحركة حاولت إقامة المؤتمر فى نقابة التطبيقيين ورفضت إدارة النقابة، وكذلك قاعة مؤتمرات الأزهر وأكثر من قاعة ونقابة وفندق لكنه السبب نفسه وقف خلف رفض إقامة المؤتمر حسب قوله.

شريف الروبى: "ممدوح حمزة" أكد استحالة عقده بـ"فيلته"


بدوره كشف شريف الروبى عضو المكتب السياسى لحركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، أن قيادات الحركة فى الحركة كانت قد جهزت فى وقت سابق مكانا بديلا لإقامة مؤتمرها الصحفى حال إلغاء حجز القاعة التى تم حجزها فى مركز الربع، وهو مقر المجلس الوطنى بإحدى فيلات المهندس ممدوح حمزة.

وأضاف الروبى لـ"اليوم السابع"، أن الحركة بعدما أغلق أمامها سبيل إقامة المؤتمر فى قاعة مركز الربع، كانت قد قررت إقامته بمقر المجلس الوطنى إلا أنه فوجئ باتصال من المهندس ممدوح حمزة يخبره خلاله بأنه من الصعب أن تقيم الحركة مؤتمرها فى مقر المجلس.

وكانت حركة شباب 6 أبريل، قدّ أعلنت صباح الأحد عن إقامة مؤتمر الانطلاقة الثامنة للحركة بمسرح الربع بشارع المعز بوسط القاهرة فى السادسة مساء الاثنين، إلا أن الحركة عادت وأعلنت مساء الأحد أن الأجهزة الأمنية تدخلت ومنعت إقامة المؤتمر فى الميعاد المحدد مؤكدة خلال بيانها إصرار الحركة على إقامة المؤتمر.



موضوعات متعلقة


تكثيف أمنى بوسط البلد تزامنا مع دعوات 6أبريل للتظاهر فى ذكرى تأسيس الحركة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة