بالصور.. شاب يجرى جراحة تحويل جنسى ويتزوج من صديق طفولته

الإثنين، 06 أبريل 2015 10:03 م
بالصور.. شاب يجرى جراحة تحويل جنسى ويتزوج من صديق طفولته الزوجان "كريستوفر" و"فاى"
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن كانا أعز أصدقاء وقضيا طفولتهما وأوقات اللعب واللهو كصبية، فرقتهما الأيام والسنوات ليعودا فى شكل آخر للعلاقة بعد أن تحول أحدهما إلى فتاة نتيجة لإجراء عملية تحويل جنسى جعلته فتاة متفجرة الأنوثة.
اليوم السابع -4 -2015

تحول أحدهما إلى فتاة نتيجة لإجراء عملية تحويل جنسى



وذكرت صحيفة " dailymail " البريطانية تفاصيل تحول علاقة " Christopher Dodd" 24 عاما و"Fay Purdham" 27 عاما من صديقين إلى زوجين بعد مرور أكثر من 15 عاما انقطع فيهما الاتصال بينهما.
اليوم السابع -4 -2015

ظهر على " Purdham " بعض معالم الأنوثة


ففى الوقت الذى بدأ الدخول فى مرحلة المراهقة، ظهر على " Purdham " بعض معالم الأنوثة كبروز الثدى وعدم ظهور الشعر وغيرها من العلامات التى اكتشفتها عائلته وبدأوا رحلتهم مع التحويل الجنسى، وعلى الجانب الآخر صادف ذلك انتقال عائلة " كريستوفر" من الحى وانقطعت كل العلاقات بين الصديقين.
اليوم السابع -4 -2015

وبعد مرور السنوات تشأ الصدفة أن يتقابلا فى عيد ميلاد أحد الأصدقاء المشتركين



وبعد مرور السنوات تشأ الصدفة أن يتقابلا فى عيد ميلاد أحد الأصدقاء المشتركين، ويتفاجأ "كريستوفر" بالأنسة "فاى" بعد أن تحولت إلى فتاة متفجرة الأنوثة كما يصفها دائما، وتعرفا على بعضهما وتحولت عاطفتهما من محبة الأصدقاء إلى عاطفة الحبيبين.

ويقول "كريستوفر": عندما أنظر إلى وجه "فاى" لا يمكننى أن أرى سوى امرأة جميلة فاتنة ومتفجرة الأنوثة، ولا تمر صورة طفولتها إلى ذهنى مطلقا، بالعكس دائما ما وجدت هذه الظروف الخارجة عن الإطار التقليدى التى وضعنا بها خدمتنا وكانت إيجابية بالنسبة لنا، لأننا استطعنا استغلال تفاهمنا كأصدقاء وتطويره داخل علاقتنا الزوجية.
اليوم السابع -4 -2015

كريستوفر": عندما أنظر إلى وجه "فاى" لا يمكننى أن أرى سوى امرأة جميلة فاتنة



بينما تقول "فاى": لم أخلق لأكون رجلا فى يوم من الأيام لذلك لم أشعر بتغير فى حياتى، فمنذ سنواتى الأولى مع مرحلة المراهقة وأنا أشعر بأنوثتى، وأن الذكورة أمر مقحم عليا، وعملية الجراحة التى خضعت لها كانت مجرد تعديل للمسار، لذلك أنا سعيدة كونى أنثى وزوجة لأفضل صديق لى بالعالم.


موضوعات متعلقة..


-بالصور.. ديفيد كاميرون وزوجته يكشفان قصة ابنهما المعاق بعد وفاته

-بالصور.. سيدة تشكر لصوصًا سرقوا سيارتها على "فيس بوك"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة