اعترافات قاتل تاجر باب البحر.. "قالى حالتى المادية لا تسمح برد فلوسك فقتلته بعد ما الدم على فى نفوخى".. حاول التعدى على بسكين فطعنته فى فخذه الأيسر بمطواة ثم ذبحته وسرقت 10 آلاف جنيه

الإثنين، 06 أبريل 2015 08:01 ص
اعترافات قاتل تاجر باب البحر.. "قالى حالتى المادية لا تسمح برد فلوسك فقتلته بعد ما الدم على فى نفوخى".. حاول التعدى على بسكين فطعنته فى فخذه الأيسر بمطواة ثم ذبحته وسرقت 10 آلاف جنيه صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علمت بخروجه من السجن والإفراج عنه، فتوجهت لمنزله لكى ننهى الخلافات المالية بيننا والحصول على النقود التى حصل عليها منى، وعند جلوسى معه تطرق الحديث عن حقى ونقودى، قال إن حالته المادية لا تسمح، ولابد أن أنتظر فترة حتى يستطيع العمل وإعادتها لى، ولم أرض بهذا الأمر لمرورى بضائقة مالية فقتلته بعد ما الدم على فى نفوخى، كانت تلك كلمات المتهم "عبد السلام.م.ع" 22 سنة عاطل، قاتل تاجر شارع باب البحر.

المتهم يواصل اعترافاته وقتله للتاجر بسبب 20 ألف جنيه



وأضاف المتهم فى اعترافاته: "نشبت مشادة كلامية بيننا، تطورت إلى محاولته التعدى على بسلاح أبيض كان بحوزته، بغرض طردى من منزله، فضربته فى فخذه الأيسر بمطواة لكى يبتعد عنى ويتوقف عن التعدى على، ولكنه استمر فى السباب والشتم، فضربته بعصا خشبية على ظهره، وانقضضت عليه وذبحته من رقبته، وقررت سرقة أية أموال موجودة معه، ولم أجد إلا 10 آلاف جنيه فقط فأخذتها وهربت على الفور".

قسم باب الشعرية يتلقى بلاغاً بمصرع تاجر داخل منزله



بدأت التفاصيل بتلقى قسم شرطة باب الشعرية من الأهالى بلاغاً يفيد بالعثور على جثة "حسين.م.م" 55 سنة تاجر، بشارع باب البحر، والمفرج عنة حديثا من السجن فى القضية رقم 347 لسنة 2015 الأزبكية فعل فاضح، ومسجاة على ظهره بصالة الشقة سكنه يرتدى ملابسه كاملة به إصابات عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة وآخر بالخد الأيسر وانتقلت الأجهزة الفنية المعاونة فى حينه.

مدير أمن القاهرة يشدد على كشف الجريمة وضبط القاتل



وبإخطار اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بالواقعة أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط مرتكبى الحادث، فتم تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء خالد يحيى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة واللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة وقيادات قطاع غرب القاهرة وقسم شرطة باب الشعرية.

جهود المباحث تصل للمتهم وتنجح فى إسقاطه



وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "عبد السلام.م.ع" 22 سنة، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبطه وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12 مللى، و4 طلقات من العيار، وسلاح أبيض مطواة، ومبلغ مالى 10200 جنيه، ودفتر إيصالات أمانة عليه آثار دماء، وعقد بيع سيارة بدون بيانات ملابس عليه دماء، وبمواجهته أقر بحيازة السلاح النارى بقصد الدفاع واعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة



- بالصور.. أبشع 5 جرائم قتل فى القليوبية.. فتاة تذبح أمها وشقيقها المعاق بمساعدة عشيقها لتستولى على ذهبها.. ومدرس وشقيقه يقتلان عمهما بسبب الميراث.. وسائق يقتل زوج عشيقته بعدما اكتشف علاقتهما الآثمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة