لا تتحرك كثيرا فى السرير..

فندق مرعب لهواة المخاطرة.. جرب النوم فى الهواء على ارتفاع 60 مترًا

السبت، 04 أبريل 2015 01:12 م
فندق مرعب لهواة المخاطرة.. جرب النوم فى الهواء على ارتفاع 60 مترًا الزوار داخل الفندق
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كلما زاد مقدار الأمان زاد المقابل المادى" هذه هى القاعدة الرئيسية التى يسير عليها الكثيرون خلال رحلاتهم السياحية.. لكن ماذا عن دفع المزيد من الأموال للحصول على قدر أكبر من المخاطرة؟.. ربما تكون فكرة مجنونة، لكنه الحال فى فندق portaledge hotel فى الساحل الشمالى لويلز والذى يعتمد على تعليق حجراته التى لا تتعدى قطعة قماش كبيرة تتسع لشخصين على أحد الصخور مقابل 450 جنيهًا إسترلينيًا لشخص واحد أو 500 لشخصين.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن الفندق الغريب يتيح للزوار النوم فوق قطعة القماش على ارتفاع يصل إلى 60 مترًا فوق أمواج البحر، لكنه بالنسبة لعشاق المرتفعات يعتبر أمرًا مميزًا للغاية خاصة لمن يرغبون أن يكونوا مختلفين، أو من لا يسيرون خلال النوم.

ويمكن للنزلاء الحصول على غرفهم من غروب الشمس وحتى الصباح، فوق تلك القطعة القماشية التى تتدلى من الأعلى، للتمتع بروعة المنظر الخلاب والحصول على عشاء الساخن فى هذا المكان الذى ربما يراه الكثيرون غريبًا.

وعلى الرغم من صعوبة هذا المنظر، إلا أن هناك العديد من الإيجابيات داخل هذا الفندق بداية من اختفاء الجيران المزعجين، وحتى إن كانوا فلن يتم سماعهم بسبب صوت الأمواج، كذلك هناك نسيم البحر والهواء النقى الذى يتميز به المكان.

وقد استلهمت فكرة فندق "portaledge hotel"، من تقنيات تسلق الصخور الأمريكية، وتم استخدام منصات النوم القماشية من قبل توم كالدويل وكيفين جورجيسون.

وقال "سام فارنسورث" أحد مسئولى الفندق: "إنه مناسب تمامًا لمن يريد فعل شىء مختلف، ربما يشعر الشخص فى البداية بأنه غريب، لكن بعد بضع دقائق سيشعر بالحرية والاسترخاء، فالأمر يختلف تمامًا عندما تستيقظ على قطعة قماش ضيقة على ارتفاع 60 مترًا فوق سطح البحر".

وأضاف أن الفندق لاقى إقبالا من الكثيرين خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى أن البعض استخدمه كهدايا لعيد الحب، إلا أنه قبل الهبوط إلى هذه الغرف فإنه يطلب من النزلاء دخول المرحاض لصعوبة دخوله أثناء تواجدهم بالغرفة.



اليوم السابع -4 -2015
الزوار داخل الفندق





اليوم السابع -4 -2015
حجرتان من الفندق





اليوم السابع -4 -2015
الغرف على ارتفاع 60 مترًا فوق سطح البحر



الموضوعات المتعلقة:



- بالصور.. "منصة نفط" قديمة بالقرب من ماليزيا تتحول لفندق للغواصين


- بالصور.. "الفندق الجليدى" الأغرب فى العالم يحتفل بالذكرى الـ25 لإنشائه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة