بتروجت يبحث عن هدف دور الـ16 بالكونفدرالية أمام ديجوليبا المالى

السبت، 04 أبريل 2015 08:00 ص
بتروجت يبحث عن هدف دور الـ16 بالكونفدرالية أمام ديجوليبا المالى فريق بتروجت
كتب وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق بتروجت فى الثالثة عصر اليوم، مباراة الاياب بدور الـ32 بالكونفدرالية أمام نظيره ديجوليبا المالى، على استاد السويس الجديد، ويخشى رمضان السيد، المدير الفنى للفريق البترولى تأثر اللاعبين من الخسارة أمام اإ سماعيلى بهدف فى بطولة الدورى لذا حاول إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة خلال فترة معسكر العين السخنة الذى استمر لمدة خمسة أيام.

يعتمد رمضان السيد، المدير الفنى لبتروجت، فى مباراة اليوم على مجموعة اللاعبين أصحاب الخبرات، نظرا لقوة المنافس ومحاولة الوصول إلى هدف واحد يعبر بالفريق ليتأهل إلى دور الـ16 من منافسات البطولة الكونفدرالية، وكان الفريق البترولى قد خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد ما يعنى حاجته للفوز بهدف وحيد لانتزاع بطاقة الدور التالى.

وركز الجهاز الفنى لبتروجت خلال معسكر العين السخنة على تحفيظ اللاعبين طريقة اللعب، التى سيبدأ بها المباراة مع التأكيد على لاعبيه على أهمية عدم دخول هدف فى مرماه، ومحاولة إنهاء الهجمات بصورة أكثر إيجابية مما حدث فى مباراة الإسماعيلى، واستقر المدير الفنى على اللعب بجيمس كمهاجم صريح ومن خلفه محمد رجب وبلال جمال وشميلس.

ومن المنتظر أن يخوض بتروجت المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى لحراسة المرمى، كريم ذكرى، محمد دبش، عمرو حسن، أسامة محمد، ومصطفى شبيطة، أحمد مجدى، محمد رجب، شميلس بيكيلى، جيمس تيبى.

فى المقابل، يعتمد الفريق المالى على تأمين منطقة الوسط بكثافة عددية مع التركيز على الهجمات المرتدة السريعة، لمحاولة إحراز هدف يصعب من مهمة الفريق البترولى خلال اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة