أمين الهلال الأحمر المصرى: آليات عمل جديدة للفروع بالمحافظات

الأربعاء، 29 أبريل 2015 08:48 م
أمين الهلال الأحمر المصرى: آليات عمل جديدة للفروع بالمحافظات الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصرى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصرى أن المرحلة القادمة ستشهد العمل على تنمية قدرات ومهارات العاملين بالهلال الأحمر المصرى وفروعه بمختلف المحافظات، والبحث عن آليات جديدة لتنمية موارده، حتى يقوم بدوره على أكمل وجه فى مختلف المجالات الصحية والاجتماعية، لافتة إلى أن فروع الهلال الأحمر بالمحافظات لا تقل أهمية عن المركز العام.

وأضافت الدكتورة مؤمنة كامل خلال اجتماعها اليوم مع مديرى فروع الهلال الأحمر المصرى بالمحافظات، أنه سيتم عمل تقييم شامل لمنشآت وأصول الهلال الأحمر بالمحافظات، ودراسة كيفية الاستفادة منها واستغلالها فى تنفيذ أنشطة وبرامج الهلال الأحمر بما يعود بالنفع على المجتمع .

كما طالبت الدكتورة مؤمنة كامل، حسب بيان منذ قليل، مديرى الفروع بالمحافظات بتبنى أفكار ورؤى جديدة تقدم حلول غير تقليدية للمشكلات التى تواجههم، مؤكدة على ضرورة وجود تنسيق كامل وتناغم بين الفروع المختلفة والمركز العام، لافته إلى أنه سيتم تطوير مستشفى الهلال الأحمر التخصصى للأطفال بالجيزة، خاصة وأنه المستشفى الوحيد للأطفال بالمحافظة، وكذلك عمل دراسة جدوى لإقامة دار للمسنين بالجيزة.

فيما قام مديرو فروع الهلال الأحمر بالمحافظات بعرض المشكلات التى تواجههم وتصوراتهم لحلولها، كما تطرقوا إلى المشروعات الجديدة التى يمكن إقامتها بمحافظاتهم .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة