فشل علاقة حب الدافع وراء قتل هولمز 12 من مشاهدى The Dark Knight Rises

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 03:22 م
فشل علاقة حب الدافع وراء قتل هولمز 12 من مشاهدى The Dark Knight Rises جيمس هولمز
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت جلسة محكمة كولورادو الدافع وراء قيام الأمريكى "جيمس هولمز" بإطلاق النيران على مرتادى إحدى قاعات السينما التى عرضت فيلم The Dark Knight Rises فى يوليو من العام 2012، وهو فشل علاقة حب جمعته بإحدى زميلاته وفقا لما نشره الصحيفة البريطانية التليجراف.

وكان قاضى المحكمة التى بدأت الاثنين قد وافق على بث جلساتها على الهواء، وظهر فيها "هولمز" صابغا شعره باللون الأحمر، وجالسا مع طاقم محامى الدفاع على بعد خطوات من أهالى الضحايا الذين قتلوا على يديه.

وكان "جيمس هولمز" (27 عاما) قد هاجم فى العام 2012 إحدى دور السينما التى كانت تعرض فيلم The Dark Knight Rises ليطلق النيران على الجمهور المشاهد، حاصدا أرواح 12 فردا ومخلفا أكثر من 70 مصابا.

وقال طاقم دفاع "هولمز" الذى يواجه حكم الإعدام بالحقن فى حالة ثبوت الاتهامات ضده، أن طالب علوم الأعصاب السابق كان فى يعانى من حالة نفسية حادة بعد انفصاله عن ما وصفوه بحبه الأول، مما دفعه للقيام بجريمة قتل 12 فردا.

وأضاف طاقم الدفاع أن "هولمز" أصيب بكراهية عميقة للبشر بعد فشل علاقته وانخفاض معدل درجاته فى الكلية مما جعله يقرر القيام بتصرف انتقامى تحت تأثير حالته النفسية السيئة، وقد فكر فى استغلال دراسته للأحياء لتطوير سلاح بيولوجى يهاجم به عدد كبير من البشر، لكنه إطلاق النيران على مرتادى دور السينما.

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة