المتهم بتعذيب خادمته بالهرم: اعتبرناها واحدة من أفراد الأسرة فاستولت على تحويشة العمر وهربت.. سحبنا الضحية من شعرها وربطناها فى الكرسى وضربناها لنص الليل ولما نمنا غافلتنا وقفزت من الشباك فماتت

الإثنين، 27 أبريل 2015 12:09 ص
المتهم بتعذيب خادمته بالهرم: اعتبرناها واحدة من أفراد الأسرة فاستولت على تحويشة العمر وهربت.. سحبنا الضحية من شعرها وربطناها فى الكرسى وضربناها لنص الليل ولما نمنا غافلتنا وقفزت من الشباك فماتت المتهم وزوجته
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"جات البيت بوسخها وطينها نضفناها وعملنا منها بنى آدمة وفى الآخر سرقت البيت وهربت.. وشوفناها فى المنطقة سحبناها من شعرها للبيت وربطناها بالحبل فى الكرسى بس قدرت تهرب وتنط من الشباب وماتت.. خوفنا من الفضيحة أخدنا الجثة فى العربية ورمناها بعيد عن البيت.." كانت هذه الكلمات للمتهم بتعذيب خادمته بالهرم فى الجيزة.

رحلة البحث عن الخادمة


وأضاف المتهم: أقطن برفقة زوجتى فى شقة سكنية بمنطقة الهرم، وطلبت منى فى الآونة الأخيرة الاتفاق مع خادمة لتولى شئون المنزل من تنظيف وغسيل وغيره، خاصة بعدما زاد العبء عليها، وبالفعل بدأت رحلة البحث عن الخادمة من خلال مكاتب عمل الخادمات وبعض المعارف فى القرى، وفى نهاية الأمر توصلنا إلى خادمة فى العشرينات من العمر تدعى "منى"، حضرت إلى المنزل وظهرت متدينة لا تتحدث كثيراً تعمل فى صمت فى بداية الأمر، حتى نالت إعجاب زوجتى.

وتابع المتهم: بدأنا نغدق على الخادمة فى المصاريف وتوفير حياة آدمية لها، فكانت تأكل مما نأكل وتشرب مما نشرب، ونعاملها كواحدة من أفراد أسرتنا، وكنا دائما نشدد عليها أن تتحلى بالأمانة وتحافظ على محتويات الشقة، وفى سبيل ذلك نلبى لها كل مطالبها.

الخادمة تسرق صاحب الشقة


وأردف الزوج: اكتشفت سرقة مجوهرات زوجتى وأموال ادخرتها فى المنزل وبعض الأجهزة الكهربائية الخفيفة والهواتف المحمولة، وفتشنا عنها فى كل مكان دون فائدة، وتزامن ذلك مع اختفاء الخادمة من المنزل، وربطنا بين الواقعتين واكتشفنا أننا تعرضنا لسرقة من قبل الخادمة التى لم يمر على دخولها لمنزلنا أكثر من أسبوع، وبحثنا عنها بجنون فى كل مكان حتى شاهدناها تمر بالقرب من المنطقة التى نقطن بها فأسرعنا نحوها وجذبنها من شعرها إلى الشقة، وتعدينا عليها بالضرب انتقاما منها، حيث لم تبرر ارتكابها لواقعة السرقة، وأوثقناها بالحبال فى كرسى حتى منتصف الليل، ثم تركناها فغافلتنا وقفزت من النافذة، مما أدى إلى وفاتها، خوفا من المساءلة القانونية ووضعناها فى السيارة وتحركنا بها بعيداً عن المنطقة حيث تخلصنا من الجثة.

المتهم يعذب الخادمة حتى الهروب للموت


كواليس الجريمة بدأت ببلاغ ورد للمقدم مروان مشرف رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من الأهالى بالعثور على جثة سيدة مقتولة بالقرب من مساكن الرماية، وانتقل الرائد محمد مختار معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة لسيدة فى العقد الثالث من العمر، بجسدها سحجات وجروح وكدمات وآثار تعذيب، وتوصلت تحريات أجهزة الأمن بإشراف اللواء مجدى عبد العال نائب مدير المباحث، والعقيد ماجد عجاج نائب المأمور إلى أن الجثة لسيدة تدعى "منى.أ" تعمل خادمة لدى رجل وزوجته بالهرم، وأفادت التحريات إلى أنهما وراء قتلها فتم القبض عليهما.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن القتيلة سرقت أجهزة كهربائية وأموالا من الشقة التى تعمل بها وهربت، ونجح صاحب الشقة وزوجته فى ضبط الخادمة واحتجزاها بالشقة لمدة أسبوع، مارس عليها جميع ألوان التعذيب، حتى غافلتهما وقفزت من الطابق الخامس، ما أدى لوفاتها، فأسرع الزوجان ونقلا الجثة إلى مكان ناءٍ خلف مساكن الرماية، وأحال اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة المتهمين للنيابة التى باشرت تحقيقاتها، وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.


أخبار متعلقة..


- خادمة تهرب من تعذيب أصحاب الشقة للموت بالقفز من الطابق الخامس فى الهرم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة