كشك "ذيع موهبتك" يتحرك فى الشارع لاكتشاف المواهب

السبت، 25 أبريل 2015 10:11 م
كشك "ذيع موهبتك" يتحرك فى الشارع لاكتشاف المواهب كشك ذيع أنت
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ذيع موهبتك".. كشك متحرك فى الشارع لاكتشاف المواهب فى كل محافظات مصر، وهى أول فكرة لبرنامج على موقع "اليوتيوب" لإكتشاف المواهب بعد "كشك ذيع أنت"، الذى يعبر فيه المصريين عن آرائهم، ويقدم البرنامج الجديد الفنان أحمد الجارحى.

وقام مؤسسوا كشك "ذيع موهبتك" بتصوير ثانى حلقات برنامج "ذيع موهبتك" بحديقة الأزهر لمدة ٤ ساعات شهد خلالها إقبال كبير من رواد الحديقة من مختلف الأعمار.

شريف حسنى، مؤسس مشروع "ذيع أنت"و"ذيع موهبتك"يقول، لـ"اليوم السابع"، فكرة برنامج "ذيع موهبتك" تم تطويرها من مشروع "ذيع أنت"، مضيفاً أنه نظراً لرغبة الكثيرين من رواد الكشك فى الغناء نشأت فكرة برنامج "ذيع موهبتك"، وتقوم فكرة البرنامج على تذليل جميع العقبات التقليدية فى سعى المواهب الشابة للنجومية واتاحة فرصة حقيقية لهم للوصول للجمهور، وذلك من خلال تواجد الكشك فى مختلف المحافظات.

ويضيف أن الكشك يوفر الكثير من التكاليف والإجراءات التى يتضمنها التقدم لأى برنامج لاكتشاف المواهب، كما يسمح البرنامج لكل من يؤمن بموهبته بإيصال صوته لجمهور الإنترنت أينما كان.

ويتابع قائلاً: "الموهبة هى النجم الحقيقى للبرنامج، ومن خلال عدد مشاهدات وإعجاب المشاهدين للمقاطع على شبكة الإنترنت تتأهل تلك الموهبة للنهائيات مما يجعل الجمهور هو الحكم الوحيد فى جميع المراحل".

جدير بالذكر أن أول حلقة من برنامج "ذيع موهبتك" قد تم تصويرها الشهر الماضى بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين فى أول تجربة لقياس رد فعل وتفاعل جمهور الشارع مع الفكرة، حيث لاقى الكشك اقبالاً كبيراً من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية ووصل عدد المواهب التى تم التسجيل معها إلى٣٠ موهبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة