فى الصيف.. العصائر الخضراء تخسسك وتجدد شبابك وحيويتك وتمد جسمك بالطاقة

الأربعاء، 22 أبريل 2015 07:19 م
فى الصيف.. العصائر الخضراء تخسسك وتجدد شبابك وحيويتك وتمد جسمك بالطاقة العصائر الخضراء
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الخضراوات والفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الأخرى مثل الأحماض الأمينية والدهنية ومضادات الأكسدة والإنزيمات ومركبات كيميائية نباتية تحمى الجسم من الإصابة بالسرطان، والأمراض أخرى عديدة، وتساعد على تنقية الدم من السموم وبناء كريات الدم الحمراء، كما تساهم فى انقاص وزنك بطريقة صحية.

عصائر الخضراوات الطازجة تنظف الجسم من المواد الملوثة ولها تأثير فعال لتجديد الشباب والحيوية، وتمد الجسم بالطاقة ومكونات نباتية صحية يسهل على الجسم هضمها وامتصاصها، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

اليوم السابع -4 -2015

عصير النعناع يحتوى على الكثير من الألياف


النعناع مصدر للنياسين، والفوسفور، والزنك، ويحتوى على الكثير من الألياف، وفيتامين A، C، كما يعتبر غنى بالريبوفلافين والكالسيوم والحديد والماغنيسيوم والبوتاسيوم والنحاس، والمنجنيز، ويمكنك الاستفادة من تلك العناصر بتناول عصير من ورق النعناع مع إضافة 4 حبات من الموز و 2 كوب من الماء.
اليوم السابع -4 -2015

عصير الكمثرى غنية بمضادة الأكسدة


الكمثرى مصدر جيد للألياف الغذائية، ويحتوى على نسبة جيدة من النحاس وفيتامين C، بالإضافة إلى مضادة الأكسدة، ولإعداد عصير مفيد وصحى ضيفى حبتين من الكمثرى الناضجة، مع كأس من الأناناس، والسبانخ الخضراء، مع1½ كوب ماء.
اليوم السابع -4 -2015

عصير الخوخ بالخضراوات تحتوى على فيتامين A، B2، وC


الخوخ يحتوى على فيتامين A، B2، وc ويعتبر أيضا غنى بالبوتاسيوم والألياف، والمغذيات النباتية ومضادات الأكسدة، ويمكنك زيادة القيمة الغذائية وتناول عصير غنى بالعناصر الغذائية بإضافة حبتين من الخوخ ونصف حبة من المانجو، وجزرة كاملة، 2 مع كوب سبانخ طازجة، ½ كوب ماء.
اليوم السابع -4 -2015
عصير الشمام

عصير شمام غنى بفيتامين B وK


الشمام يعتبر مصدرا غنيا لفيتامين أ و ج، ويحتوى على نسبة جيدة أيضا من فيتامين B وK، وهى مصدر كبير من النحاس والبوتاسيوم، الماغنيسيوم، الحديد، الفوسفور، الزنك والمنجنيز، فهى غنية المضادة للأكسدة، ولتناول وجبة غذائية كاملة عن طريق إعداد كوب عصير باستخدام ½ حبة الشمام، وكوب من الزبادى وكوب من الحليب الخالى من الدسم، مع إضافة الفانيليا ومكعبات من الثلج المسحوق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة