رئيس مصلحة الخبراء يطالب موظفيه بفض الإضراب.. والعاملون يرفضون

الأربعاء، 22 أبريل 2015 01:15 م
رئيس مصلحة الخبراء يطالب موظفيه بفض الإضراب.. والعاملون يرفضون إضراب موظفى مصلحة الخبراء - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى زينهم على مصطفى، رئيس قطاع مصلحة الخبراء، اليوم الأربعاء، الموظفين المضربين عن العمل أمام مقر المصلحة بالعباسية للمطالبة بتفعيل القرار الصادر لهم بصرف مقابل عن الجهود غير العادية لهم بنسبة 200% من المرتبات الأساسية دون حد أقصى وبحد أدنى 700 جنيه، اعتبارًا من أول مايو المقبل، وذلك بعد أن صدر قرار من وزير العدل بإرجاء تنفيذ القرار للمرة الثانية.

وأكد زينهم للموظفين المعتصمين أن وزارة العدل تعكف على دراسة القرار وبحث مطلبهم، ووعدهم بتفعيل القرار وتنفيذه أول يونيو المقبل، وطالبهم بالصعود إلى مكاتبهم وفض الاعتصام وإنهاء الإضراب عن العمل، باعتبار أن مطلبهم فى طريقه للتحقيق والتنفيذ.

ومن جانبه، رفض الموظفون المضربون فض الاعتصام، لافتين إلى أنهم مصرون على تنفيذ القرار الذى أرجأه وزير العدل، وصرف مقابل الجهود أول مايو المقبل، رافضين الامتثال لطلب رئيس القطاع بفض الاعتصام، ومؤكدين استمرار اعتصامهم وإضرابهم عن العمل لحين تحقيق مطالبهم .

وأضافوا أن نسبة الإضراب عن العمل فى المحافظات وصلت اليوم إلى 25%، بعد أن كانت أمس الثلاثاء 10%، وذلك بعد انضمام عدد كبير من الموظفين للاعتصام والإضراب عن العمل لحين تحقيق مطلبهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة