بعد السيطرة على حريق المولدين خلف المحكمة الدستورية.. كانا يمدان برجى تقوية شبكات محمول بالكهرباء.. والتقارير: ارتفاع درجة الحرارة هو السبب.. وشركات الاتصالات ترسل فريق صيانة لتشغيلها

الأربعاء، 22 أبريل 2015 07:22 م
بعد السيطرة على حريق المولدين خلف المحكمة الدستورية.. كانا يمدان برجى تقوية شبكات محمول بالكهرباء.. والتقارير: ارتفاع درجة الحرارة هو السبب.. وشركات الاتصالات ترسل فريق صيانة لتشغيلها مولد كهرباء - أرشيفية
كتب - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى رجال المباحث تحرياتهم الأولية حول انفجار مولدى كهرباء خلف المحكمة الدستورية العليا بكورنيش المعادى يمدان برجى تقوية شبكات المحمول بالطاقة كما انتهى رجال المعمل الجنائى من معاينة موقع الحادث ورفع الأدلة الجنائية للوقوف على ظروفه وملابساته، ومن المنتظر إعداد تقرير وافٍ وتسليمه للنيابة العامة كما انتقل فريق صيانة من شركتى الاتصالات المملوكة لها الأبراج لعمل صيانة فورية للبرجين وصيانة المولدات وإعادة تشغيلها.

التقارير : ارتفاع درجة الحرارة سبب الانفجار



وتشير التقارير الأولية إلى أن ارتفاع الحرارة لأكثر من ـ37 درجة مئوية تسبب فى انفجار المولدين، وتسريب كمية كبيرة من البنزين مكونة بقعة زيتية أمام العقار الذى شهد الواقعة، وأكدت مصادر أن تلك المولدات كانت تمد برجين تقوية شبكات المحمول المقامين فوق العقار مسرح الواقعة، واستبعدت وجود شبهة جنائية فى الحادث.

تفاصيل الواقعة كما رواها شهود العيان لـ"اليوم السابع"،بدأت فى حوالى الواحدة ظهرًا بانفجار ضخم هز العقارات الموجودة بجوار المولدات، وتبين أنه حدث فى مولدين كهرباء يمدان إحدى أبراج تقوية الاتصالات الموجودة أعلى عقار، واشتعلت النيران فى المولدات وكونت أبخرة دخانية كثيفة، أدت إلى تشوه لون واجهة العقار حيث أصبح أسود نتيجة الأبخرة.

وأضاف شهود العيان، أنهم اتصلوا برجال الحماية المدنية فهرعوا على إلى موقع الحادث، ودفعوا بـ4 سيارات إطفاء سيطرت على النيران وتم الانتهاء من عمليات التبريد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة