أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى إمبابة يهددون بقطع الطريق الدائرى بسبب استمرار انقطاع المياه

الأربعاء، 22 أبريل 2015 04:31 ص
أهالى إمبابة يهددون بقطع الطريق الدائرى بسبب استمرار انقطاع المياه انقطاع المياه – أرشيفية
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد أهالى شارع القومية العربية ومدينة السادات بالوراق بقطع الطريق الدائرى، بسبب انقطاع مياه الشرب منذ خمس ساعات متواصلة دون التنبيه عليهم بأخذ احتياجاتهم الضرورية، الأمر الذى تسبب فى قيام الأهالى بنقل المياه من المناطق المجاورة، وشراء زجاجات المياه المعدنية، ما يكبدهم أعباء مالية ومن جانبه.

قال أحمد عبد الغفار، أحد أهالى القومية، إن المياه انقطعت تمامًا منذ خمس ساعات أو أكثر، مشيرًا إلى أن الأهالى حاولوا الاتصال مرات عديدة بمسئولى مرفق المياه، لكن دون جدوى، على حد قوله.

وأضاف أنهم يضطرون إلى شراء المياه من المناطق المجاورة، كما أشار إلى أن المشكلة تسببت فى غضب عارم لدى جموع المواطنين، الذين قطعوا الطريق الدائرى، بسبب عدم حل المشكلة.

وأوضح صبرى دبوس، أحد أهالى مدينة السادات بالقومية، أن انقطاع المياه تسبب فى معاناة حقيقية لدى الأهالى، خاصة أنها حدثت دون سابق إنذار، لافتًا إلى أنهم لا يعرفون السبب وراء انقطاع المياه عن المنطقة طوال هذه المدة، مهددين بأنه إن لم يجد المسئولون حلا فوريا سوف يقومون بالتصعيد وقطع الطريق الدائرى.

وقال الحاج محمد الأفريقى، أحد سكان شارع "القومية" بمنطقة الوراق: "اتصلت بمسئولى شركة المياه أكثر من خمس مرات، للشكوى من انقطاع المياه، فيقولون إن سبب الانقطاع هو وجود صيانة للمواسير، وذلك دون إبلاغ المواطنين مسبقا عن الانقطاع حتى يتمكنوا من تدبير احتياجاتهم اليومية للشرب والأعمال المنزلية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة