وصلة ردح داخل التحالف المؤيد للإخوان.. ثروت نافع رئيس برلمان الإخوان المستقيل يواصل هجومه على الجماعة: لن أكون درويشا لكم.. وأعضاء التنظيم يردون: تغازل النظام وقدمنا ما لم تستطع تقديمه

الإثنين، 20 أبريل 2015 07:41 م
وصلة ردح داخل التحالف المؤيد للإخوان.. ثروت نافع رئيس برلمان الإخوان المستقيل يواصل هجومه على الجماعة: لن أكون درويشا لكم.. وأعضاء التنظيم يردون: تغازل النظام وقدمنا ما لم تستطع تقديمه ثروت نافع رئيس المستقيل للبرلمان الإخوانى "المزعوم" فى تركيا
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد التحالف المؤيد لمحمد مرسى، وصلة ردح عنيفة بين الإخوان وأنصارها، على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث هاجم ثروت نافع، رئيس البرلمان الإخوانى المزعوم فى تركيا، والمستقيل مؤخرا، الجماعة بشكل عنيف، فيما رد عليه أعضاء الجماعة بهجوم آخر واتهامات شديدة له.

هجوم ثروت نافع على الإخوان


وقال ثروت نافع، فى تصريحات عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "للمرة المليون ليس الوقوف مع الإخوان هو مناصرة عمياء ودروشة فى حب الاخوان! ربما أخذنا على عاتقنا الصبر وعدم المعاتبة الشديدة لهم حتى لا نفقد التركيز فى عودة الثورة، وللأسف بذلك صدّروا لتابعيهم أنه لم يكن بالإمكان أبدع مما كان (وهو غير صحيح)، حتى لاينفك عقد تنظيمهم وصاروا أكثر عنداً من ذى قبل".

رد أعضاء الجماعة عليه


وتلقى نافع هجوما شديدا من جانب أعضاء الجماعة، حيث رد عليه على عاطف أحد أعضاء الجماعة قائلا: "أصحت قبل كده أن تعمل أنت فى الاتجاه الذى تراه صحيحا وليذهب الإخوان إلى الجحيم ولكن يبدو أنك تنتقل شيئا فشيئا إلى المعسكر الآخر وتحاول أن تلتمس لنفسك الأسباب يا ألف خساره"، على حد قوله.

وعقب نافع على الهجوم قائلا: "أنا أعمل فى اتجاه الثورة من قبل أنت ما تعرف يعنى إيه ثورة ولم انتظر يوما إخوانك أو غيرهم اسألهم يا ابنى".

وقال أحد أعضاء الإخوان ردا على هجوم نافع للجماعة: "أراك الآن أكثر تطرفا بل أشعر أنك تقصد وترمى للفرقة أكثر من توحيد الرأى، فإذا كنت ليبراليا أو علمانى فأنت حر ولكن أن تظل منذ استقالتك تحطم وتنقد ونحن لم نر منك أى لون حقيقى للتضحية، وأتمنى أن نكون أخطأنا الظن بك فراجع نفسك وضميرك قبل أن تهاجم قوما أصغر من فيهم أشرف ألف مرة ممن تظن أنت فيهم الشرف".

نافع يرد على هجوم الإخوان


ورد عليه نافع قائلا: "إذا لم تر تضحياتى فهذا لأنك لا ترى إلا ما أرادوه لك! انصحك أنت أنك تفكر بعقلك شوية وسيبك من كلام التهويش ده".

وقال محمد رفعت أحد أعضاء الجماعة ردا على نافع: "وبدأت المغازلة للنظام على استحياء ويستمر تساقط الأقنعة"، ليرد عليه نافع ياسلام ارهبتنى والله. لازم أغازل الإخوان بقى علشان أفضل مع الثورة زى ما حضرتك شايف. طيب ياحبيبى أنا كنت فى الثورة قبل الإخوان ومازلت وسأظل وتعليقات السذاجه لن تغير موقفى".


موضوعات متعلقة


- فشل الإخوان لمدة عامين يدفع حلفاءها لفضحها.. سباب متبادل بين أعضاء الجماعة وأنصارها على مواقع التواصل الاجتماعى.. ثروت نافع يؤكد: ضيعتم كل المكتسبات وتخونون كل ناصح.. وأعضاء التنظيم يطالبونه بالصمت


اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة