وزارة الرى تعلن إزالة 2949 حالة تعد على النيل من يناير الماضى

الإثنين، 20 أبريل 2015 04:42 م
وزارة الرى تعلن إزالة 2949 حالة تعد على النيل من يناير الماضى إزالة تعديات على نهر النيل – أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الموارد المائية والرى، اليوم الاثنين، أنه تمت إزالة 2949 حالة تعدٍ على نهر النيل من إجمالى نحو 50 ألفًا و399 حالة تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل، منذ أن أطلقها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، فى 5 يناير الماضى.

وذكرت وزارة الرى، فى بيان "عداد إنقاذ النيل" إنه تم اليوم الاثنين إزاله 4 حالات تعدٍ على نهر النيل بمحافظات كفر الشيخ – الدقهلية - المنيا، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة فى شرطة المسطحات المائى.

أكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى أن فرق التفتيش بجميع المحافظات تواصل عمليات كشف وضبط المخالفات، وأن هناك مضيًا بكل حزم فى تنفيذ خطة الدولة لإزالة جميع التعديات على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية، مهما بلغت التضحيات.

وشدد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى على أن حملة إزالة التعديات تشمل جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية من أقصى الشمال لأقصى الجنوب، كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء، داعيًا جميع المخالفين والمتعدين لتغليب مصلحة الوطن والمبادرة بإزالة التعديات بأنفسهم بدلا من الوقوع تحت طائلة القانون.


موضوعات متعلقة..



- فى اجتماع حكومى بوزارة الرى.. محلب يشدد على سرعة تطهير بحيرة المنزلة وانتهاء المرحلة الأولى نهاية العام.. و260 مليون جنيه للتطهير.. وخطة لمنع الصرف الصناعى.. وتنسيق مع قناة السويس لإنهاء الأعمال


- وزارة الرى تشن حملة إزالة للتعديات النيلية بالشرقية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة