"التايكوندو" يطلب استضافة التصفيات المؤهلة للأولمبياد

الأحد، 19 أبريل 2015 01:47 ص
"التايكوندو" يطلب استضافة التصفيات المؤهلة للأولمبياد فرج العمرى رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكوندو
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمرى بطلب رسمى إلى نظيره الاتحاد الأفريقى من أجل استضافة التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد رى ودى جانيرو 2016 المحدد لها الإقامة مطلع يناير العام المقبل.

وأوضح فرج العمرى، رئيس اتحاد التايكوندو، فى تصريحات خاصة، أن التقدم بالطلب جاء بناءً على طلب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الذى يؤكد على رغبته الدائمة فى استضافة مصر للأحداث الكبرى.

وأكد رئيس التايكوندو، أن مصر تُنافس خمسة دول على استضافة الحدث القارى، مؤكدًا أن عرض الملف المصرى سيكون خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولى المحدد لها الإقامة على هامش بطولة العالم يوم 12 مايو بروسيا، مضيفًا أن الاتحاد المصرى سيضيف ميزة للدولة المشاركة هى استضافة الفرق مجانا طوال فترة المنافسات.

وأشار العمرى إلى أنه ينتظر وجود دعم من اللواء أحمد الفولى، رئيس الاتحاد الأفريقى للتايكوندو، للملف المصرى، مستدركا أنه يقدر حساسية موقفه لكنه لن يبخل بتقديم العون للملف المصرى.

ولفت العمرى إلى أن الاتحاد يأمل إلى أن تكون الحدث القارى الهام تحت رعاية المشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مؤكدًا أن عدد الدول المنتظر مشاركتها فى التصفيات ربما يصل إلى 25 دولة.



أخبار متعلقة..


اتحاد التايكوندو يعقد اجتماعه الشهرى 2 مايو

التايكوندو يحصد سبع ميداليات فى بطولة إسبانيا المفتوحة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة