إدارة الوطنى تقيم حفل ختام الموسم عقب مران الفريق اليوم

السبت، 18 أبريل 2015 12:56 م
إدارة الوطنى تقيم حفل ختام الموسم عقب مران الفريق اليوم ياسر مصطفى مدرب حراس الوطنى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم فريق الوطنى السعودى استعداداته اليوم، السبت، لمواجهة حطين، بعد غد الاثنين، بمحافظة "جازان"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى السعودى.

ويسافر فريق الوطنى إلى "جازان"، غداً الأحد، للدخول فى معسكر مغلق قبل المباراة الأخيرة، علماً بأن الفريق يحتل المركز الثامن فى جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

من جانبه، حرص المصرى "ياسر مصطفى" مدرب حراس المرمى، على توجيه الشكر للإدارة والجهاز الفنى واللاعبين على الموسم الرائع، والمعاملة المثالية التى حظى بها من الجميع، وعلى رأسهم نايف بن عوض البلوى رئيس النادى وصالح يونس عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق والكابتن محمد الدغيثر الحكيمى منسق الفريق، بالإضافة إلى الجهاز الذى ظهر عليه التنسيق فى مقدمتهم محمد السعيده المدير الفنى وبلال أحمد المدرب العام والدكتور عصام مرجان ومحمد على ورجاء مهمات الملعب

أضاف، أن الفريق كان يتطلع لتحقيق حلم جماهيره بالصعود لدورى الأضواء، لكن سوء التوفيق الذى صادف الفريق فى العديد من المباريات، حال دون تحقيق الهدف المنشود.

من ناحية أخرى، تقيم ادارة النادي، حفلة خاصة بنهاية تدريبات اليوم، بمناسبة انتهاء الموسم الكروى خاصة ان الفريق سيخوض اخر مران له على ملعبه اليوم قبل السفر غدا الاحد للقاء الاخير امام حطين يوم الاثنين المقبل .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة