أزمة بـ"تموين الإسكندرية" بسبب توقف ماكينات الكروت الذكية

السبت، 18 أبريل 2015 04:38 م
أزمة بـ"تموين الإسكندرية" بسبب توقف ماكينات الكروت الذكية مبارك عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالاسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزمة جديدة نشبت بين البدالين التموينيين بالإسكندرية، ووزارة التموين، حيث يعانى البدالون التموينيون من تأخر صرف مستحقاتهم المالية، وتوقف ماكينات الصرف عن العمل منذ 4 أيام.

وأشار محمد الحلاج، رئيس النقابة المستقلة للبدالين التموينين، إلى أن العمل متوقف بماكينات الصرف للكروت الذكية منذ 4 ايام بسبب عطل مركزى من القاهرة، مطالبًا الوزارة بالتدخل لحل الأزمة لما يتعرض له البدالون التمونيين من خسائر مالية خلال العطل الفنى.

من جانبه أكد مبارك عبد الرحمن، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، على أنة بالفعل هناك بطأ فى نظام المحاسبة بالكروت الذكية، إلا أنه نفى توقف الصرف نهائيًا، مشيرًا إلى أن البطء على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدًا على أن وزارة التموين وعدت بحل المشكلة خلال ساعات.
وحول التأخر فى صرف مستحقات البدالين التمونين، أشار لـ"اليوم السابع"، أنه لا يوجد تأخير، بل يتم الصرف بالنظام الجديد خلال الشهر ولم يمر شهر إلى الان دون صرف التسويات المطلوبة موضحًا أن تسويات شهر مارس صرفت يوم 31 مارس، وأن نقاط فرق الخبز تحسب من يوم 1 إلى 10 فى الشهر، وتقوم هيئة السلع بتأجيل صرفها إلى نهاية الشهر، حيث تصرف المستحقات المالية خلال الشهر وسيتم صرف مستحقات شهر إبريل قبل 30 إبريل الجارى وفقًا لنظام الميزانية العامة للدولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة