ضبط 426 مخالفة تموينية بمطروح خلال شهر.. وصرف مكافآت لمفتشى التموين

الجمعة، 17 أبريل 2015 06:00 م
ضبط 426 مخالفة تموينية بمطروح خلال شهر.. وصرف مكافآت لمفتشى التموين حملات تموينية – أرشيفية
مطروح- حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السيد أبو اليزيد، مدير مديرية التموين بمطروح، أنه تم ضبط 426 مخالفة تموينية متنوعة، خلال الشهر الماضى، بمدن المحافظة الثمانية، وذلك من خلال الحملات التموينية على الأسواق والمستودعات والمخابز البلدية، لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف مدير التموين، فى تصريح صحفى، اليوم الجمعة، أن المحاضر المحررة للمخابز المخالفة لعقد الاتفاق المبرم مع وزارة التموين قيدت بأقسام الشرطة المختصة وإحالتها للنيابة العامة للنظر والتصرف على أن يتم توقيع العقوبات عليهم تنفيذًا لشروط وضوابط العقد.

من جانبه، أكد اللواء علاء فتحى أبو زيد، محافظ مطروح، الاستمرار فى الحملات التموينية، بمشاركة مباحث التموين ومديرية الشئون الصحية والطب البيطرى، على المخابز البلدية والمحلات التجارية، لضبط الأسعار لضمان حصول المواطن على السلع المدعمة من الدولة.

وأشاد المحافظ بدور مفتشى التموين خلال الفترة السابقة، ووجه الشكر لهم على الجهد الذى شعر به المواطن من خلال وجود رقابة على السلع الأساسية المدعومة من الدولة.

وقرر المحافظ صرف مكافأة مالية لمفتشى التموين الذين قاموا بحملات تموينية طوال شهر مارس لتحفيزهم لمواصلة فرض هيبة الدولة بتطبيق القانون على الجميع.


موضوعات متعلقة


- ضبط 125 كيلو رنجة فاسدة و37 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمطروح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة