سيدة بريطانية تنقص وزنها بعد رفض مدينة ملاهى استمتاعها بالألعاب

الجمعة، 17 أبريل 2015 10:07 ص
سيدة بريطانية تنقص وزنها بعد رفض مدينة ملاهى استمتاعها بالألعاب السيدة قبل وبعد انقاص وزنها
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد يسبب لك الوزن الزائد "السمنة" الحرج فى بعض الأماكن، ولكن ربما تساهم هذه المواقف المحرجة فى اتخاذك خطوة للأمام، وتدفعك لإنقاص وزنك، هذا ما حدث مع السيدة التى تدعى "دينيس فيدزنى 37 عاما" عندما كانت فى أحد مدن الملاهى والألعاب، ورفض القائمون على اللعبة ركوبها، لأن حزام الأمان لا يتناسب مع وزنها، خاصة منطقة البطن.

وحسبما جاء بموقع Mirror أن السيدة دينيس فيدزنى كانت فى رحلة عطلة نهاية الأسبوع مع أبنتيها أنيا، وأسلا، وخلال ارتيادها أحد الألعاب رفض القائمين على تنظيم اللعبة دخولها، بسبب وزنها، ما تسبب لها فى الحرج، والشعور بالخزى.

وقالت دينيس إن هذا الموقف كان دافع لها لتفقد ما يقرب من 20 كيلو من وزنها فى خلال عام، وعقب ما حققته من إنقاص وزنها تبرعت لأحد المؤسسات الخيرية بـ500 جنيه أسترلينى، لافتة إلى أنها أنضمت إلى أحد مجموعات مراقبة انقاص الوزن "كاتى" لمتابعة تثبيت الوزن المثالى.

وأضافت "دينيس" أنها تمكنت من خلال مجموعة مراقبة إنقاص الوزن من إعانة أحد صديقاتها وتدعى ليزا والترز فى إنقاص وزنها، والآن أصبحتا يشاركا كوصيفات لأصدقاءهم فى حفلات الزفاف، وينظرا لصورهم القديمة ويشعرا بالخزى، لافتة إلى أن والدها كان قد أصيب بالضغط لمشاهدتها تناول الطعام طوال الوقت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة