رئيس حى بولاق أبو العلا: الانتهاء من حصر 5 آلاف أسرة فى "مثلث ماسبيرو"

الجمعة، 17 أبريل 2015 03:47 م
رئيس حى بولاق أبو العلا: الانتهاء من حصر 5 آلاف أسرة فى "مثلث ماسبيرو" جلال السعيد محافظ القاهره
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء ابراهيم عبد الهادى رئيس حى بولاق ابو العلا، أنه تم الانتهاء من حصر الأسر بمثلث ماسبيرو ووصل عدد الاسر التى تم حصرها الى 5 آلاف أسرة.

وأضاف اللواء عبد الهادى فى تصريحات خاصة لـــ"اليوم السابع"، أن الخطوة المقبلة بعد الحصر هو التقييم للعقارات والتعويضات، وفحص الأوراق المقدمة، من خلال تشكيل لجنة للفرز والتأكد من صحة المستندات التى قدمت للحى، والتى تثبت إقامتهم بالمنطقة حتى تتمكن اللجان المشكلة من إعداد كشوف الحصر شاملة الملاك والحائزين للوحدات السكنية وتحديد أنسب الحلول لتوزيع الملكيات وتحديد التعويضات والبدء فى تنفيذ أعمال التطوير. ثم بعد ذلك سيتم الطرح على مجموعة شركات للمشاركة فى التطوير.

الجدير بالذكر، أن الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، كان قرر مد موعد تقديم المستندات الخاصة بالملاك والشاغلين للعقارات بمثلث ماسبيرو أسبوعاً جديداً يبدأ من بعد غد الأحد 5 أبريل ينتهى فى 11 أبريل لإتاحة الفرصة لكل من لم يستطع التقدم خلال المراحل الأربعة التى حددتها المحافظة، وأن أجهزة المحافظة تلقت أوراق أكثر من 3500 حالة سكنية وتمليك وحوالى 800 حالة تجارية، جارى فحصها للتأكد من صحة المستندات المقدمة، مشيراً إلى أن المحافظة شكلت لجنة فنية لتقييم المبانى ولجنة أخرى لتقدير التعويضات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة