5 نصائح قبل النوم لتحصلى على بشرة شابة ونضرة

الجمعة، 17 أبريل 2015 02:06 ص
5 نصائح قبل النوم لتحصلى على بشرة شابة ونضرة بشرة نضرة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتاج البشرة إلى الاهتمام والعناية المستمرة بها، حتى تصبح أكثر شبابًا ونضارة وحيوية، وحتى لا يظهر عليها السن.. وهنا نقدم لكِ عزيزتى حواء 5 خدع يجب أن تقومى بها يوميًا قبل النوم للحصول على بشرة شابة ونضرة، بحسب موقع "Best homes and gardens".

1- اغسلِ وجهك قبل النوم، فعدم غسيل بشرتك يؤدى لتراكم الأوساخ والأتربة عليها ويؤدى إلى جفاف البشرة وعدم صحتها، حيث إن الوقت المثالى لإصلاح وتجديد البشرة هو فترة الليل.
2- استخدمِ كريمًا ليلى لبشرتك، بحيث يعطيها الرطوبة والحيوية، كما أنه يعتبر مغذياً لبشرتك وغنياً بالكولاجين الذى يحافظ على شباب البشرة.
3- لا تقصرى اهتمامك قبل النوم على وجهك فقط بل أيضًا اهتمى برقبتك وقدميكِ، لترطيبها الترطيب الكامل والحفاظ عليهم من التشققات، واستخدمى كريمات العناية بالبشرة لرقبتك أيضاً قبل النوم.
4- عالجى البقع فى وجهك قبل النوم، بكريمات مخصصة لها تكون غنية بالمواد الطبيعية، لأن علاج هذه البقع دورياً يحافظ على البشرة من افتقاد نضارتها وشبابها.
5- قومى بالنوم على ظهرك بدلاً من جانبك، لأن النوم على أحد جوانب وجهك فترة طويلة يسبب علامات فى بشرتك وهو ما يسبب التجاعيد على المدى الطويل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة