بالفيديو.. ألفاظ خادشة للحياء فى عرض مسرحى بجامعة بنها

الخميس، 16 أبريل 2015 10:28 م
بالفيديو.. ألفاظ خادشة للحياء فى عرض مسرحى بجامعة بنها صورة أرشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مسرح جامعة بنها، الخميس قبل الماضى، عرضًا مسرحيًا تضمن مجموعة من الألفاظ الخارجة والخادشة للحياء على الرغم من حضور الدكتور حسين درى أباظة، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة إيمان بيطار، وكيلة كلية التمريض، بالإضافة إلى عدد كبير من الطلاب والطالبات، وذلك على خلفية حملة "حلمك مستقبلك" التى أطلقتها إحدى المبادرات الطلابية بالجامعة، والتى شملت عرض مجموعة من مواهب فى مجالات الشعر والتمثيل المسرحى.

وقال الدكتور عبد العزيز حسن، مدرس بكلية التربية الرياضية، إنه خلال العرض المسرحى الذى قام به عدد من طلاب المبادرة، تحدث أحدهم مع زميله فى العرض المسرحى بشكل غير لائق وتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بالعرض على مسرح جامعة بنها، مشيرًا إلى أن جميع الألفاظ التى ذكرت جاءت فى السياق الدرامى للعرض المسرحى، حيث قال أحد الطلاب لزميله: "الواد عبقرينو شايف حاله، وأنت قاعد... فى الجامعة".

وأضاف الدكتور عبد العزيز حسن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه أرسل رسالة إلى الدكتور على شمس الدين، رئيس جامعة بنها، من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وطلب مقابلته لأمر مهم له علاقة بالقيم والمبادئ والعملية التعليمية داخل الجامعة، إلا أنه طالبه بالتواصل مع عميد الكلية وعرض الأمر عليه.

وأوضح الدكتور عبد العزيز حسن، أنه رفع مذكرة إلى الدكتور حسين درى أباظة، عميد كلية التربية الرياضية جامعة بنها، ذكر فيها ما حدث على مسرح الجامعة ملتمسًا أن يتم تقديمها بشكل رسمى إلى الجامعة، وعلى الرغم من أن المذكرة وصلت إليه لم يُتخذ إجراء واحد ضد منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة وهو المسئول الأول عن مراجعة ما يقدمه الطلاب من أنشطة.

وينشر "اليوم السابع" الفيديو مع حذف الألفاظ الخادشة للحياء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة