"كاريزما آرت".. مكتبتك فى جيبك.. وذكرياتك فى ميدالية مفاتيحك

الأربعاء، 15 أبريل 2015 10:26 م
"كاريزما آرت".. مكتبتك فى جيبك.. وذكرياتك فى ميدالية مفاتيحك الصلصال الحرارى
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كل الكتب والدواوين والروايات التى تحبها، وذكرياتك الجميلة، ستجدها ميدالية فى مفاتيحك".. هذه ببساطة فكرة صفحة "كاريزما آرت" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، المعنية بتخليد كل ما أنت شغوف به سواء فى القراءة، أو فى تفاصيل حياتك اليومية البسيطة.

صفحة "كاريزما آرت" تمنحك البهجة، تجعلك تبتسم حين ترى منتجاتها الفنية الرائعة، فهى تمنحك جرعة زائدة من الحياة، بسهولة احتفاظك بالكتاب الذى تحبه، عن طريق تصنيعه كميدالية من الصلصال الحرارى المميز.

تتحدث الفنانة هاجر رضا، صاحبة الصفحة، عن إبداعها بثقة، فتقول إنها بدأت فى تصغير الكتب وتحويلها إلى ميداليات منذ عام تقريبًا، انطلاقًا من تفكيرها الدائم فى الاحتفاظ بما تحب، فاعتمدت على رسومات الجرافيك، والصلصال الحرارى، فى تصغير الكتب، وإنتاجها على شكل ميداليات، قائلة إنها تستغرق حوالى 7 ساعات لصنع ميدالية واحدة.

وتقول هاجر رضا، الفكرة لاقت إعجاب الكثير، وحققت نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، حتى إنها فوجئت بزيارة عدد كبير من الأدباء لجناحها الخاص فى معرض القاهرة للكتب فى دروته السابقة، من بينهم "الدكتور يوسف زيدان، والروائى الكبير بهاء طاهر، وأحمد مراد، ومحمد صادق، وعمر طاهر، وأشرف توفيق"، وجميعهم أبدوا سعادتهم بميداليات الكُتب، وأثنوا على الفكرة.

وتضيف هاجر، أن فكرتها لا تقتصر على تصغير الكتب فقط، بل تصغير كل ذكرياتنا الجميلة، مثل شرائط الكاسيت، وشرائط الفيديو، ولعبة السلم والثعبان، وشيكولاتة كورونا، وأفيشات الأفلام السينمائية القديمة، وغيرها من الأشياء الجميلة، التى تضيف لنا طعمًا من البهجة حين نلقى نظرة على ميدالية مفاتيحنا.

وعن طموحها تقول هاجر رضا: بحلم بالانتشار فى العالم كله، وأن أقوم بتصغير كل ذكرياتنا، وكل ثقافتنا، وعاداتنا، وثقافات الشعوب الأخرى فى ميداليات من الصلصال الحرارى، وأن أخلق سعادة لا تنتهى فى قلوب الجميع.

وعن كيفية انتشارها، قالت إنها تبيع الميداليات عن طريق الشحن لمتابعى صفحتها، وقريبًا سوف تتعاقد مع مكتبات "أ" لتوزيع منتجاتها.


موضوعات متعلقة..


- سيد خليفة فى معرضه: الجرافيك يحتاج مهارة عالية وأضفت عليه لمستى الخاصة

لروايات والكتب فى ميداليات من الصلصال الحرارى -اليوم السابع -4 -2015
لروايات والكتب فى ميداليات من الصلصال الحرارى


كتب أخرى من الصلصال الحرارى -اليوم السابع -4 -2015
كتب أخرى من الصلصال الحرارى


شرائط الكاسيت وشرائط الفيديو ونجوم الفن فى ميداليات من الصلصال الحرارى -اليوم السابع -4 -2015
شرائط الكاسيت وشرائط الفيديو ونجوم الفن فى ميداليات من الصلصال الحرارى


بعض الكتب فى ميداليات من الصلصال -اليوم السابع -4 -2015
بعض الكتب فى ميداليات من الصلصال


بنك الحظ فى ميدالية -اليوم السابع -4 -2015
بنك الحظ فى ميدالية


شرائط الكاسيت والفيديو فى ميداليات -اليوم السابع -4 -2015
شرائط الكاسيت والفيديو فى ميداليات


لوجو صفحة كاريزما آرت -اليوم السابع -4 -2015
لوجو صفحة كاريزما آرت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة