بالصور.. لمياء حمدين ودينا عبدالعليم تقدمان صورة المرأة العاملة مع شريهان أبو الحسن

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 06:37 م
بالصور.. لمياء حمدين ودينا عبدالعليم تقدمان صورة المرأة العاملة مع شريهان أبو الحسن المذيعة لمياء حمدين مع الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامج "ست الحسن" على قناة "أون تى فى"، الزميلة لمياء حمدين مراسلة القناة، والتى أثارت صورتها مع طفلها جدلا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعى مؤخرًا، بعد أن حملته على ذراعها وهى تسجل أحد التقارير التليفزيونية.

وسلطت الإعلامية شريهان أبو الحسن، الضوء على الزميلة دينا عبد العليم الصحفية بـ"اليوم السابع"، خلال تقديم نشرة الأخبار المصورة وهى تحمل ابنها، تضامنًا مع لمياء حمدين.

المذيعة لمياء حمدين مع الإعلامية شريهان أبو الحسن -اليوم السابع -4 -2015
المذيعة لمياء حمدين مع الإعلامية شريهان أبو الحسن



ومن جانبها، قالت دينا عبد العليم فى مداخلة هاتفية مع البرنامج، إن التضامن ليس مع واحدة تحمل ابنها أثناء العمل، لكن مع كل امرأة تواجه مشاكل فى حياتها مع الرجال فى مصر وحجم المضايقات التى تتعرض لها النساء، واصفة موقف لمياء حمدين بأنه شجاع لتحملها مسئولية ابنها وهى تعمل.

فيما قالت لمياء حمدين، "إن الزميلة دينا عبد العليم قدمت الموضوع بشكل مختلف، موجهة لها الشكر على تضامنها".

كما وجهت لمياء الشكر لوالدتها لأنها وهبت حياتها لها، وقالت مداعبة شريهان أبو الحسن: "احنا آسفين لأننا كسرنا الديكور كله"، وذلك بعدما قام يوسف ابنها الذى ظهر معها فى الصورة باللعب فى ديكور الاستوديو.


الطفل يوسف ابن لمياء أثناء تواجده فى اللقاء -اليوم السابع -4 -2015
الطفل يوسف ابن لمياء أثناء تواجده فى اللقاء




المذيعة لمياء حمدين -اليوم السابع -4 -2015
المذيعة لمياء حمدين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة