الكهرباء: تشغيل المولدات الاحتياطية حد من آثار انفجار برجى الإنتاج الإعلامى

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 09:37 ص
الكهرباء: تشغيل المولدات الاحتياطية حد من آثار انفجار برجى الإنتاج الإعلامى آثار انفجار برجى الإنتاج الإعلامى
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن عمل تخريبى جديد تم مساء أمس الاثنين 13 أبريل 2015 الساعة 12.5ص، وذلك بتفجير جميع قواعد البرج رقم 21 جهد 66 كيلو فولت بين محطة أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامى.

وقالت الشركة، إن الحادث التخريبى أسفر عن إسقاط البرج وانقطاع التيار الكهربائى عن مدينة الإنتاج الإعلامى، وتعرض أيضا البرج رقم 20 جهد 66 ك.ف. خط أكتوبر-الشيخ زايد، لمحاولة تفجير قواعده فتسبب ذلك فى حدوث ميل للبرج دون أن يسقط، واستمرت التغذية الكهربائية خلاله.

وأضافت الشركة المصرية لنقل الكهرباء، فى بيان لها صباح اليوم، أنه تم على الفور تشغيل وحدات التوليد الاحتياطية بمدينة الإنتاج الإعلامى علاوة على نقل بعض المولدات الاحتياطية من شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء إلى المدينة.

وأشار البيان إلى أنه تم توفير تغذية كهربائية بديلة لمدينة الإنتاج الإعلامى صباح اليوم الثلاثاء، وجارى العمل لإصلاح البرجين فى غضون 7-10 أيام وبتكلفة من 600 – 800 ألف جنيه للبرج الواحد.

ويناشد قطاع الكهرباء من خلال البيان المواطنين التعاون وسرعة الإبلاغ عن أية معلومات تفيد جهات التحقيق أو تمنع أية أعمال تخريبية قد تحدث مستقبلاً.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة