إخلاء 5 عقارات آيلة للسقوط من السكان فى الإسكندرية

الإثنين، 13 أبريل 2015 10:57 ص
إخلاء 5 عقارات آيلة للسقوط من السكان فى الإسكندرية عقارات آيلة للسقوط بالإسكندرية - صورة أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخلت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، 5 عقارات آيلة للسقوط بعد ازدياد الشقوق والتصدعات بهم.

وكان ورد لقسم محرم بك، كتاب حى وسط يتضمن طلب استدعاء مالكى وشاغلى العقارات أرقام 21- 23 – 25-19-29 شارع عمر مكرم والعقار 50 شارع بن الخواص دائرة القسم والتنبيه عليهم بالإخلاء المؤقت دون المنقولات، لحين عرض العقارات على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لسوء حالتها مع تحميلهم المسئولية المدنية والجنائية فى حالة عدم التنفيذ.

وانتقل نائب مأمور القسم، وبالفحص تبين أن العقار 21 شارع عمر مكرم، مكون من أربع طوابق، ويشمل أربع وحدات سكنية، والعقار 23 بذات الشارع.. مكون من أرضى محلات.. وثلاثة طوابق علوية.. ويشمل ثلاث وحدات سكنية، والعقار 25 بذات الشارع مكون من أربعة طوابق.. يشمل أربع وحدات سكنية، والعقار 19 بذات الشارع.. مكون من أربع طوابق.. يشمل أربع وحدات سكنية، والعقار 29 بذات الشارع مكون من أربع طوابق.. يشمل أربع وحدات سكنية، والعقار 50 شارع بن الخواص "خلف العقار 21 شارع عمر مكرم " مكون من أربعة طوابق يشمل أربع وحدات سكنية.

كما تبين أن جميع العقارات أبنيه قديمة، ومشغولة بالسكان، فضلًا عن وجود بعض الشروخات والتصدعات بالعقارات، كما تبين وجود أعمال حفر بنهر الشارع لإنشاء شبكة صرف صحى.

وتم التنبيه على قاطنى العقارات بما جاء بقرار مهندس الحى وتعهدوا بالإخلاء، وتم إخطار عمليات المحافظة وحى وسط ومرفق المياه والكهرباء والصرف الصحى وشركة الغاز الطبيعى لاتخاذ اللازم، وتحرر المحضر 2015 إدارى قسم محرم بك وجارٍ العرض على النيابة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة