وقف رحلة لإحدى طائرات جيرمان وينجز الألمانية بسبب تهديد بوجود قنبلة

الأحد، 12 أبريل 2015 10:24 م
وقف رحلة لإحدى طائرات جيرمان وينجز الألمانية بسبب تهديد بوجود قنبلة طائرات جيرمان وينجز الألمانية
كولونيا (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألغى قائد طائرة تابعة لشركة جيرمان وينجز الألمانية إقلاع طائرته فى مطار كولونيا بون مساء اليوم الأحد بسبب التهديد بوجود قنبلة.

واضطر جميع من كان بالطائرة (132 شخصا) إلى النزول على الرغم من أنه لم يتم اكتشاف متفجرات على متن الطائرة حتى الآن.

وذكرت شركة جيرمان وينجز أن التهديد ضد الطائرة التى كانت متوجهة إلى ميلان ورد إليها عبر الشرطة الاتحادية وكانت الطائرة وهى من طراز ايرباص ايه 320 على وشك الإقلاع.

وقطع قائد الطائرة سيرها على مدرج الإقلاع وتوجه بالطائرة إلى مكان مخصص لمثل تلك الحالات حيث جرى إنزال الركاب الـ126 وطاقم الطائرة المكون من ستة أفراد.

وقالت متحدثة باسم الشرطة الاتحادية إن الكلاب المستخدمة فى البحث عن متفجرات لم تعثر على شئ على متن الطائرة حتى الآن ويقوم خبراء إبطال مفعول القنابل فى الوقت الراهن بتفتيش الطائرة وجرى تفتيش الأمتعة مرة أخرى وكذلك حقائب اليد كما تم سؤال الركاب حول ما إذا كان قد لفت نظرهم شئ بعينه.

وقد ورد التهديد عبر البريد الالكترونى إلى المطار فى الساعة السادسة وخمس دقائق وعلى إثر ذلك بدأت الشرطة الاتحادية فى اتخاذ إجراءاتها.

من جانبه أعلن المطار عن موعد جديد للرحلة مساء اليوم، وقال متحدث باسم جيرمان وينجز إن الركاب سيتم نقلهم حتما على متن طائرة أخرى لكنه لم يذكر المزيد من التفاصيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة