محمد منير وإيهاب توفيق ونيكول سابا ومحمد نور ضحايا "الدواعى الأمنية" فى شم النسيم.. إلغاء حفلات بالجملة لنجوم الغناء فى اللحظات الأخيرة بمحافظات مصرية مختلفة.. ونجوى كرم تذوق من نفس الكأس بتونس

الجمعة، 10 أبريل 2015 04:42 م
محمد منير وإيهاب توفيق ونيكول سابا ومحمد نور ضحايا "الدواعى الأمنية" فى شم النسيم.. إلغاء حفلات بالجملة لنجوم الغناء فى اللحظات الأخيرة بمحافظات مصرية مختلفة.. ونجوى كرم تذوق من نفس الكأس بتونس منير
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجد العديد من نجوم الغناء أنفسهم فجأة، ممنوعين من الظهور وإحياء حفلات غنائية لجمهورهم فى شم النسيم بسبب الدواعى الأمنية، حيث تم إلغاء الكثير من الحفلات رغم الإعداد والإعلان عنها مبكرا واختيار أماكنها منذ عدة أسابيع، إلا أن الجهات الأمنية رفضت إعطاء تصاريح لإحياء هذه الحفلات خوفا على سلامة الجمهور وباتت جملة "لدواع أمنية" الأكثر إزعاجا لجمهور المطربين خلال الساعات الماضية.

إلغاء حفلات النجوم فى اللحظات الأخيرة والكينج فى مقدمتهم


يأتى فى مقدمة هؤلاء النجم محمد منير حيث تم إلغاء حفله الذى كان من المفترض أن يقام برأس سدر بعد غد الأحد، وأفادت الأجهزة الأمنية أن ذلك القرار جاء حرصا على النجم الكبير وجمهوره، الذى كان سيتوافد على مكان الحفل بالآلاف، نظرا لحبهم الكبير للفنان المحبوب منير، بالإضافة إلى أن المكان لا يصلح نهائيا لإقامة الحفل، حيث إنه لا يتوافر فيه أى من شروط السلامة والحفاظ على الجماهير، ولا تتواجد فيه أماكن كافية لانتظار السيارات، ولا يوجد به أسوار نهائيًا، كما أن الطرق غير ممهدة داخل القرية، ولا توجد بداخلها أى شروط من اشتراطات الحماية المدنية.

تأجيل حفل النجمة اللبنانية نيكول سابا لـ24 أبريل


وأعلنت الشركة المنظمة لحفل شم النسيم فى قرية بلو لاجون برأس سدر، أنه تم تأجيل حفل النجمة اللبنانية نيكول سابا إلى يوم 24 أبريل بدلا من الأحد المقبل، وذلك لدواع أمنية، كما تم تأجيل حفل محمد نور إلى يوم 25 أبريل بدلا من غد السبت، ويقام الحفل فى إطار سلسلة الحفلات الترفيهية التى تقيمها شركة أيكويتز وحسام فريد لرواد "بلو لاجون" ويقوم بالتنظيم والمشاركة فى الحفلات الـ"دى جى" ياسر الحريرى.

إلغاء حفل النجم إيهاب توفيق


كما تم إلغاء حفل إيهاب توفيق الذى كان من المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل بنادى "الواى" بمحافظة أسيوط، وجاءت أسباب الرفض من مديرية الأمن بسبب الإقبال الجماهيرى على الحفل، وعدم قدرة مديرية أمن أسيوط تأمين الحفل فى ذلك اليوم، وأن نادى الواى غير قادر على استيعاب هذه الأعداد الكبيرة من الجماهير.

نجوى كرم تعلن تأجيل حفلها لدواع أمنية


وذاقت نجوى كرم من نفس كأس تأجيل حفلات شم النسيم، لكن فى تونس، حيث أعلنت تأجيل حفلها الذى كان مقررا إقامته غدا السبت، فى "Golf de Carthage"، وذلك لدواع أمنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة