رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتداولون صورة لمراسلة "ONTV" وهى تحمل طفلها أثناء العمل.. ولمياء حمدين: لست مستهترة.. و"ميرضيش الناس أسيب ابنى فى الشارع" ورئيس القناة قدر موقفى..ونشطاء: "نموذج لأم رائعة"

الجمعة، 10 أبريل 2015 02:55 ص
رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتداولون صورة لمراسلة "ONTV" وهى تحمل طفلها أثناء العمل.. ولمياء حمدين: لست مستهترة.. و"ميرضيش الناس أسيب ابنى فى الشارع" ورئيس القناة قدر موقفى..ونشطاء: "نموذج لأم رائعة" مراسلة أون تى فى
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت "لمياء حمدين" مراسلة قناة "ONTV"، عن استيائها من انتشار صورتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهى تحمل ابنها أثناء قيامها بعملها وتعرضها إلى موجة كبيرة من الانتقادات.

وأكدت "لمياء"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها تصرفت بطبيعية ولم تدرك أن الموضوع سيأخذ هذا الصدى الواسع، قائلة: "معرفش ليه كل الدوشة دى".

تزامن توقيت عمل المراسلة مع خروج ابنها من الحضانة


وأضافت: "كان عندى عمل أمام مجلس الوزراء الساعة 12 ظهرا وتم تأجيله، ثم تصوير أحد التقارير واستطلاع رأى بمدينة 6 أكتوبر فى الشارع، وهذا الوقت يزامن موعد خروج طفلها البالغ من العمر سنة و8 أشهر، من الحضانة ولم يكن أمامها حل سوى الذهاب لاستلامه ثم العودة مرة أخرى لاستكمال عملها.

وأكدت "لمياء"، أنه لم يخطر ببالها أبدا أن يتم تصويرها أو تتعرض إلى كل هذا النقد والهجوم، خاصة أنه طفل رضيع وهى تسجل مع مواطنين فى الشارع وليس مع مسئول فى مكتب، مؤكدة أنه لم يُعيق عملها أو تقصيرها به، وتابعت "يعنى كان يرضى الناس أسيب ابنى فى الشارع".

لمياء: أنا غير مستهترة ولا أستهتر فى شغلى


واستكملت: "أنا غير مستهترة أنا واحدة عادية أخذت ابنى لما خلص حضانته وكملت شغلى علشان مكنش مقصرة فى الشغل، وابنى رضيع مكنش قدامى مكان تانى بعد الحضانة، وأنا مش سعيدة إنى أخذته الشغل لأن أصلا شغلنا مرهق، وبالتالى هرهق ابنى معايا لكن اضطرارى هو اللى خلانى أعمل كده".

وتابعت "لمياء": "لما كنت بتعب من شيله كان زميلى بياخده منى لكن طبعا علشان بيبى كان بيعيط علشان يجيلى فكنت برجع أشيله تانى".

وعن موقف القناة مما تداول، أكدت أن رئيس القناة قدر موقفها ولم يتخذ معها أى إجراء وأكد لها أنه زاد احترامه لها قائلا: "أمثالى يتشالوا فوق الراس"، وتابعت قائلة: الحمد لله أن رؤسائى فى القناة عارفين إنى عمرى ما قصرت فى شغلى".

المراسلة: الشخص الذى قام بتصويرى اتصل بى وقدم اعتذاره


وصرحت "لمياء"، بأن الشخص الذى قام بتصويرها اتصل بها وقدم لها اعتذاره، لافتا أنه لم يكن يقصد إهانتها بنشر الصورة أو تعرضها للإهانة، وأنها مجرد لقطة لفتت انتباهه ليس أكثر وخانه التعبير عندما كتب "الإعلام مهنة من لا مهنة له"، وأنه لم يقصد المعنى اللفظى للكلمة، وأنها قبلت اعتذاره واعتبرت الموضوع منتهيا.

كانت صورة "لمياء" كانت قد تداولت بشكل واسع بين ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيدين ومعارضين للفكرة، وعلق أحد النشطاء أن لمياء حمدين مراسلة أون تى فى لا تقل احتراما وأهمية ونموذج لأم رائعة.


	مراسلة أون تى فى تحمل ابنها أثناء عملها -اليوم السابع -4 -2015
مراسلة أون تى فى تحمل ابنها أثناء عملها


الأم ونظرة أمومة لطفلها -اليوم السابع -4 -2015
الأم ونظرة أمومة لطفلها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

مع احترامي لك

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر هلال

السفينة تسير والكلاب تعوى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو لامراء

والله براوه عليكي

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كفاية شو اعلامى وانظر للغلابة ياريس واتصل بهم هم من يستحقون الاتصال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة