الفايننشيال تايمز: إعجاب كبير بساعات أبل الذهبية قبل ظهورها فى الأسواق

الجمعة، 10 أبريل 2015 03:14 م
الفايننشيال تايمز: إعجاب كبير بساعات أبل الذهبية قبل ظهورها فى الأسواق صورة أرشيفية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منتجات الشركة التكنولوجية العملاقة "أبل" من الساعات اليدوية إقبالا كبيرا من المشترين فى كل بلدان العالم، بعد أن أعلنت الشركة عن بيع منتجاتها من الساعات اليدوية عن طريق الإنترنت وفقا لما نشره موقع صحيفة الفايننشيال تايمز البريطانية.

وتراوحت أسعار الساعات اليدوية المعروضة للبيع من 350 دولارا (ما يقارب 3 آلاف جنيه مصرى) للساعة الرياضية العادية المصنوعة من الألومنيوم، وما بين 10 آلاف إلى 17 ألف دولارا (ما بين 76 إلى 129 ألف جنيه مصرى) لساعة أبل المصنوعة من الذهب.

وكانت الشركة قررت عرض منتجاتها التى تعرضت للنفاذ سريعا بعدما انهالت الطلبات عليها فى العالم الافتراضى فى كل من الصين وأمريكا وبلدان أوروبية، وذلك لتفادى صفوف المشترين الطويلة أمام متاجر أبل فى حالة بيع المنتجات بداخلها.

وأعلنت الشركة أن الطلبات فاقت كمية المنتجات المعروضة للبيع فى الساعات الأولى للإعلان عنها فى مواقع الشركة العالمية، بشكل وضع المزيد من الضغوطات على الشركة لتصنيع كميات أخرى من الساعات الرياضية والذهبية.

وقالت نائبة رئيس الشركة "أنجيلا أرنديتس" إن الشركة قررت بيع منتجاتها عن طريق الإنترنت وبأولوية الحجز لتفادى الازدحام أمام متاجر الشركة فى شتى بلدان العالم، وكاختبار لقياس مدى إقبال الجماهير على الساعات اليدوية ذات المزايا التكنولوجية المتعددة مثل قياس نبض القلب.

وأعلنت الشركة أن المتاجر سوف تحدد مواعيد لمشترى الساعة اليدوية لتجربتها، بالنسبة لمقتنى الساعة اليدوية الرياضية المصنوعة من الألومنيوم، سوف يتاح للشارى تجربتها لمدة 15 دقيقة داخل متجر الشركة، أما بالنسبة للساعات الذهبية فسوف يتسنى لمقتنيها تجربتها لمدة نصف ساعة داخل متاجر أبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة