كيف تكتشفين أنه عاشق متيم

الأربعاء، 01 أبريل 2015 11:15 م
كيف تكتشفين أنه عاشق متيم كيف تكتشفين أنه عاشق متيم
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراودك الشكوك بين الحين والآخر حول مشاعره تجاهك، هل يحبك بالفعل حبًا حقيقيًا أم أنها مجرد أوهام وأحلام من نسج خيالك أنت فقط وللخروج من هذا المأزق يجب اتباع أثر علامات الحب ودلائله التى لن تحصلي عليها فى علاقتك العاطفية إلا من قلب يكن لك حبًا حقيقيًا وقدرًا كبيرًا من المشاعر الرومانسية.

و الرجل العاشق المتيم تكشفه مجموعة من الصفات وفقًا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.


 - 2015-03 - اليوم السابع

1- العاشق تجدينه سندًا لك فى الأوقات الصعبة


الرجل العاشق تجدينه بجانبك كلما ضاقت بك الحياة وساءت الظروف أو اشتدت المحن حاضرًا لمواجهتها معكِ وبقوة فى شتى أمور الحياة، قد يفاجئك بدعمه المادى عندما تحتاجين لذلك، وقد يبحث معك بصبر عن السعادة حينما تشعرين بفقدانها، ويكون لك عونًا فى كل ما تفتقدينه والقيام بكل شىء عوضًا عنك بكل قناعة.
 - 2015-03 - اليوم السابع

2- العاشق تشعرين معه بالاحتواء والدفء بين أحضانه


الرجل العاشق تشعرين معه بالاحتواء ويحاول جاهدًا أن يمنحك الأمان والدفء، والذى لا تشعرين به إلا وأنت بين أحضانه، كما أنه لا يحاول الاختباء منك فى عالمه الخاص، بل يسعى لأن تكونى جزءًا مكملاً له وأن يكون سكنًا لك دائمًا.
 - 2015-03 - اليوم السابع

3- العاشق يكون كما تحب عيناكِ أن تراه


الرجل العاشق يبذل قصار جهده لكى يكون كما تحب عيناكِ أن تراه، فهو يحب أن يرى الحياة بعينيك، وهناك العديد من الأمثلة غير الملموسة التى قد تثبت لك أن حبك يسكن فى أعماقه وبقوة، من خلال تفاصيل حياتية تجمعكما سويًا تؤكد مدى عشقه وتقديره لكِ.

 - 2015-03 - اليوم السابع

4- العاشق لا يراكِ كما يراكِ الآخرون


الرجل العاشق لا يراكِ كما يراكِ الآخرون فأنت بالنسبة له قطته المدللة فتجدين نفسك لا تشعرين بأنوثتك إلا بين نظرات عينيه، وقد لا تجدين نفسك إلا بوجوده بجوارك، وصورتك لا تكتمل إلا وهو لون زاهٍ يجمل تفاصيلها وتشعرين بالسعادة حتى فى الأوقات التى لا ترضين بها عن حياتك.
-

5- الرجل العاشق تجدينه حاضرًا فى حياتك


الرجل العاشق تجدينه حاضرًا فى تفاصيل حياتك، وكله آذان مصغية لمشكلاتك ومشاعرك وأوجاعك، ويسعى أن يجد الوقت ليكون بجوارك مهما كانت مسئولياته فأنت لك الأولوية دائمًا، ويسعى لأن تكونى أنتِ أيضًا حاضره بقوة فى تفاصيل حياته.



موضوعات متعلقة :


- بالصور.. للحب الحقيقى علامات إذا لم تجديها فى الشريك ابتعدى فورا

- احذرى.. هذه العلامات تكشف حبك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة