7 أكاذيب رياضية فى شهر أبريل.. صلاح ينضم لـ"البارسا".. الخطيب رئيسًا للأهلى.. الزمالك بطلاً للدورى.. القمة 110 بحضور جماهيرى فى استاد القاهرة.. وأبو تريكة يعود للملاعب

الأربعاء، 01 أبريل 2015 06:26 م
7 أكاذيب رياضية فى شهر أبريل.. صلاح ينضم لـ"البارسا".. الخطيب رئيسًا للأهلى.. الزمالك بطلاً للدورى.. القمة 110 بحضور جماهيرى فى استاد القاهرة.. وأبو تريكة يعود للملاعب محمود الخطيب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استيقظ العالم اليوم على الاحتفال بالأول من أبريل الذى يمثل تقليدًا يعود إلى مئات السنين، واعتاد الناس فى أنحاء مختلفة من العالم فى الأول من أبريل من كل عام على إطلاق الشائعات وخداع بعضهم البعض، وهو ما يترتب عليه مواقف طريفة أحيانًا، ومحرجة ومزعجة فى أحيان أخرى.

ويتمنى ويحلم المصريون العاشقون للرياضة ببعض الأخبار التى تسعدهم، لكنها غير حقيقية وكاذبة.

 - 2015-03 - اليوم السابع

1 ــ محمد صلاح ينتقل لبرشلونة


محمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى والمعار لصفوف فيرونتينا الإيطالى، عبر منذ فترة عن رغبته فى تحقيق حلمه بالانضمام لنادى برشلونة الإسبانى، وتناول الكثيرون إمكانية انتقال اللاعب لصفوف البارسا.

 - 2015-03 - اليوم السابع

2ــ الخطيب رئيسًا للأهلى


محمود الخطيب أحد أبرز علامات الكرة المصرية الذى يعشقه ملايين المصريين من مختلف الانتماءات على الرغم من أنه ترك المستطيل الأخضر منذ أكثر من 27 عامًا، منعته اللوائح من تحقيق حلمه برئاسة القلعة الحمراء.. لكن بعض العاشقين للأحمر يتمنون مشاهدة بيبو على كرسى الرئاسة الأهلاوى.

 - 2015-03 - اليوم السابع

3 ــ الزمالك بطلاً للدورى


اصبح حصول نادى الزمالك على لقب الدورى وهو الإنجاز الغائب منذ عام 2003 الحلم الكبير.. وينتظر عشاق الأبيض خبر الفوز بالدرع الغائب.

<br/>موضوعات متعلقة - 2015-03 - اليوم السابع

4 ــ عودة أبو تريكة للملاعب


محمد أبو تريكة، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، طالبه العديد من الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بالعودة للملاعب من جديد لعدم رضاهم عن بعض اللاعبين المتواجدين فى الأهلى أو المنتخب الوطنى حاليًا.. ويحلم الملايين من عشاق الماجيكو بأى خبر حتى لو كذبة عن عودته.

 - 2015-03 - اليوم السابع

5 ــ القمة 110 بحضور جماهيرى


يتصور محبو وعشاق الأهلى والزمالك أن الجهات الأمنية سوف توافق على حضورهم مباراة القمة المقبلة 110 فى مسابقة الدورى باستاد القاهرة.

 - 2015-03 - اليوم السابع

6 ــ نادال يواجه فيدرير بشرم الشيخ


مواجهة الإسبانى رافائيل نادال والسويسرى فيدرير نجمى التنس تعد محل اهتمام العديد من عشاق اللعبة البيضاء، ولعل يتحقق حلم مواجهتهما فى مدينة شرم الشيخ للمساهمة فى تنشيط السياحة الداخلية.

 - 2015-03 - اليوم السابع

7 ــ مصر تحصل على تنظيم أولمبياد 2028


تنظيم دورة الألعاب الأولمبية أمر فى غاية الأهمية بالنسبة للدول لإنعاش اقتصادها القومى، ويحلم أبناء الأسرة الرياضية فى إسناد تنظيم أولمبياد 2028 لمصر مثلما أعلنت أحد أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية خلال المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ أن مصر بإمكانها تنظيم الأولمبياد فى 2028.
 - 2015-03 - اليوم السابع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة