زويل يصل شرم الشيخ غدا قادما من كاليفورنيا لحضور المؤتمر الاقتصادى

الإثنين، 09 مارس 2015 12:46 م
زويل يصل شرم الشيخ غدا قادما من كاليفورنيا لحضور المؤتمر الاقتصادى الدكتور أحمد زويل
كتب هانى محمد – وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصل مساء غد الثلاثاء العالم المصرى الكبير الدكتور أحمد زويل قادما من كاليفورنيا إلى شرم الشيخ خصيصا للمشاركة فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى.

وقال شريف فؤاد المستشار الإعلامى للدكتور زويل فى بيان له اليوم إن الدكتور زويل حرص على المشاركة فى المؤتمر وإلغاء كل ارتباطاته تلبية لدعوة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بهدف حضور هذا الحدث المهم الذى يمثل بداية انطلاقة جديدة ليس فقط للاقتصاد المصرى ولكن لمصر الجديدة التى يطمح إليها الجميع والقائمة على العلم والمعرفة والحياة الكريمة.

وسوف يزور الدكتور زويل يوم الاثنين الموافق 16 مارس موقع مدينة زويل الجديد (مشروع مصر القومى للنهضة العلمية) بحى حدائق أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر برفقة عدد من الوزراء والمسئولين للوقوف على آخر مراحل إنشاء المدينة الجديدة والذى تتولاه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمشاركة عدد من الشركات الوطنية.

وأشار البيان إلى أن هناك مفاجأة سوف يعلن عنها الدكتور زويل خاصة بالمشروع القومى ودعمه من قبل أحد رجال مصر الوطنيين سيكشف عن شخصيته فى المؤتمر الصحفى الذى يعقد فى اليوم ذاته إضافة إلى النتائج العلمية المتميزة لباحثى المدينة والمراكز المتخصصة التى تمارس عملها من مقر المدينة الحالى بالشيخ زايد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة