المنتج وائل على يقاضى الفنان محمد رمضان لعدم تنفيذ عقد مبرم بينهما.. ويؤكد: النقابة فى صفى.. أشرف عبد الغفور: نحن فى صف القانون ونجرى مباحثات للحل الأمر وديًا

الإثنين، 09 مارس 2015 02:54 م
المنتج وائل على يقاضى الفنان محمد رمضان لعدم تنفيذ عقد مبرم بينهما.. ويؤكد: النقابة فى صفى.. أشرف عبد الغفور: نحن فى صف القانون ونجرى مباحثات للحل الأمر وديًا محمد رمضان
كتبت شيماء عبد المنعم - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المنتج وائل على صاحب شركة فيردى الأخبار التى ترددت مؤخرا حول جلسة صلح تمت بينه وبين الفنان محمد رمضان، وأكد أن الشركة تسير فى الخط القانونى ضد رمضان وأنها أرسلت إنذارا على يد محضر تسلمه والده يحذره من مزاولة المهنة بسبب أزمته الأخيرة معهم والتى امتنع من خلالها عن استكمال التحضيرات الخاصة بمسلسله الرمضانى الجديد.
صورة من محضر المحكمة بعدم مزاولة المهنة لمحمد رمضان- 2015-02- اليوم السابع
صورة من محضر المحكمة بعدم مزاولة المهنة لمحمد رمضان

وأضاف وائل أن الشركة رفعت قضية ضد رمضان تطالبه بدفع الشرط الجزائى المبرم بينهما ودفع تعويض عن كل الضرر الذى لحق بالشركة ماديا ومعنويا خاصة أنها قد تعاقدت مع قناة الحياة لشرط جزائى يقدر بملايين.

دعوى قضائية ضد محمد رمضان- 2015-02- اليوم السابع
دعوى قضائية ضد محمد رمضان

وفى النهاية شدد على أن أزمتهم مع رمضان لن تحل بشكل ودى وأنهم سيردون حقوقهم بالقانون، كما أنهم أعلموا نقابة المهن التمثيلية بالأزمة والتى أكدت بدورها أن رمضان موقوف عن العمل ومزاولة مهنة التمثيل منذ أزمته مع شركة الصباح.
محضر المحكمة- 2015-02- اليوم السابع
محضر المحكمة

أشرف عبد الغفور: مازلنا نبحث وقف تصريح عمل محمد رمضان بالسينما


بينما صرح الفنان أشرف عبد الغفور لـ"اليوم السابع" بأن نقابة المهن التمثيلية لا تقف فى صف أحد ضد الآخر، قائلا "نحن ننفذ القانون فقط ونعمل حتى لا يقع ضرر على أى الطرفين ولا نقف فى صف أحد ضد الآخر"، كما أكد أن النقابة تجرى حاليا مباحثات واجتماعات لحل الأمر بصورة ودية، معربا عن أمنياته فى أن تنجح المفاوضات.

ولفت الفنان إلى أن قرار النقابة الذى خرج على خلفية أزمة الفنان محمد رمضان مع شركتى "فيردى" وشركة المنتج صادق الصباح، بمنع حصوله على تصريح عمل، كان خاصا بالأعمال الدرامية فقط حتى تنتهى الأزمة بينهما وأنه لا يشمل منعه من تقديم برامج، ولا العمل فى السينما، مشيرا إلى أن بند منعه من العمل فى السينما مازال قيد البحث فى لجنة الشكاوى بالنقابة.

خلفية الأزمة


وبدأت أزمة محمد رمضان مع شركتى فيردى وصادق الصباح حينما قام الفنان بإمضاء عقد المشاركة فى عمل درامى لعام 2016 مع شركة صادق الصباح وبعده قام بإمضاء عقد آخر مع شركة فيردى للمشاركة فى عمل درامى لعام 2015، وتفاجأ الفنان بوجود بند فى عقده مع شركة صادق الصباح ينص على أن يكون مسلسله مع صادق الصباح هو التالى لمسلسل "ابن حلال" الذى قدمه العام الماضى، وتمسكت كل من الشركتين بعقدهما مع رمضان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة