بالصور.. نهائى "arabs got talent" بطابع مصرى.. صلاح إنترتينر يقدم عرضا كوميديا ينال اللقب وإعجاب الجمهور..ونجوى كرم تؤكد: ياسمينا نجمة حتى لو لم تفز وتعدها بعمل مشترك.. وحلمى: الفائز خاسر إذا لم يجتهد

الأحد، 08 مارس 2015 12:52 م
بالصور.. نهائى "arabs got talent" بطابع مصرى.. صلاح إنترتينر يقدم عرضا كوميديا ينال اللقب وإعجاب الجمهور..ونجوى كرم تؤكد: ياسمينا نجمة حتى لو لم تفز وتعدها بعمل مشترك.. وحلمى: الفائز خاسر إذا لم يجتهد نهائى arabs got talent
كتب شيماء عبد المنعم - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نال المغربى صلاح إنترتينر لقب الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية arabs got talent، وذلك بعدما قدم عرضا كوميديا نال إعجاب جمهور ولجنة الحكم وكانت آراء اللجنة كالتالى نجوى كرم" أنت فنان شامل بك كل أنواع الفن، تطرب وتضحك، "يخرب بيتك.. شو حلو"، ناصر: "لديه قدرة على كل شىء، وموهبته تليق بأن نختتم به الموسم الرابع، وأضاف: "أنت اليوم لا تقل عن ياسمينا التى خطفت الأضواء.. لأنك واحد من أفضل المواهب التى جاءت فى هذا الموسم"، على جابر: "ليس هناك شك، أن صلاح من أهم المنافسين على اللقب، وكما نصحت الناس بأن تصوت لياسمينا لابد أن أوجه بالتصويت لك" أما أحمد حلمى فدخل مع صلاح فى وصلة من المزاح، وقال "يخرب بيت بيتك.. أنت جوهرة فنية، وتقوم بشىء فى منتهى الصعوبة، ومن الممكن أن تقدم عرضا من ساعتين دون أن تمل الناس".

	لجنة الحكم - 2015-03 - اليوم السابع

لجنة الحكم



الحلقة النهائى من arabs got talent ذات طابع مصرى



وكانت الحلقة النهائى ذات طابع مصرى حيث أهدى مقدم البرنامج قصى خضر لمصر أغنية "أم الدنيا" والتى أشعلت المسرح وشاركه الغناء، "السادات وفيفتى"، ولاقت الأغنية استحسان الجمهور، الذى تفاعل مع الأغنية بشكل كبير، ووضعت إدارة البرنامج فى خلفية المسرح بعضًا من مشاهد الآثار المصرية الفرعونية الشهيرة. وقبل انتهاء الأغنية دخل المتسابقون الـ 10، وتفاعلوا مع الأغنية ومع "قصى"، الذى اختتم الأغنية بـ "مصر أم الدنيا". وقال قصى: "مصر لديها معزة خاصة فى قلبى، وهذه الأغنية أقل ما يقدم لها".

صلاح الفائز باللقب - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح الفائز باللقب



كما قدمت فرقة duo sora عرضا راقصا مستوحى من التاريخ الفرعونى، وقال أحمد حلمى: "ما قدماه سكيتش جيد، ليس به غلطة، ويتميزان بالرشاقة، وأرى أن العرض كله إيجابيات دون سلبيات، أما ناصر فقال" عرضهما جميل، ومتقن، وممتاز"، فى حين قالت نجوى كرم "مسرح البرنامج لم يحرمنا من الرومانسية، وهذا الفن يعبر عن نفسه، ولديهما فرصة كبيرة فى الفوز باللقب" وعلق على جابر فقال" حينما رأيتهما أول مرة، فكرت فى أن الموجودين فى بلاد بعيدة عن الوطن العربى، لديهم فكرة خاطئة عننا، ولكن هؤلاء العرب الموجودين فى الدول الغربية، يعطون صورة جيدة عنا".

	المتسابقون فى انتظار النتيجة - 2015-03 - اليوم السابع

المتسابقون فى انتظار النتيجة



ولم يخل المسرح من الروح المصرية العتيقة روح كوكب الشرق أم كلثوم والتى استحضرتها المتسابقة المصرية "ياسمينا" حيث قامت بغناء أغنية "الأطلال" ونال أداؤها استحسان لجنة التحكيم والجمهور. صعدت نجوى كرم مسرح البرنامج لتعانقها، وقالت: من الجميل أن تعيد ياسمينا عهدا قديما، أنا فخورة لأنى من العالم العربى الذى به هذه الموهبة، وأعلنت نجوى أن ياسمينا ستشاركها فى عمل فنى قريبا. أما ناصر القصبى فقال: لن أزيد على ما قالته نجوى، وما قامت به ياسمينا بالتأكيد يجعلها تستحق اللقب، لأن لديها إحساس رائع. فى حين قال على جابر: ليس لدينا إلا أن نشكر الله أن لدى مصر مثل هذه المواهب، وأعتقد أن لديها مستقبلا كبيرا. أما أحمد حلمى قال: "أنتِ موهبة قوية ورأى لن يتغير.. لأنك صادقة.. إحنا كوطن عربى محتاجين مثل أصواتك.. وليس لدينا الكثير من الموهوبين فى هذا المجال.. أنتِ ناجحة".

	مروا تحقق رقما قياسيا - 2015-03 - اليوم السابع

مروا تحقق رقما قياسيا



عروض المتسابقين بالحلقة النهائية



وتميزت الحلقة بمجموعة من العروض التى يستحق أصحابها الوصول إلى اللقب، منذ اللحظة الأولى حين قدمت "كارن وتلما" استعراضاً متميزاً، ثم "Crazy Dunkers" مع لوحة راقصة محترفة داخل فندق، قدمها الفريق المكون من شبان من المغرب والجزائر وتونس. وبعدما استطاع "Nabilson" من الجزائر لفت الانتباه إلى عرضه قدم "Very Bad Team" عرضهم الأخير، تبعهم محمد وفرات غربى، وقد اضطر فرات إلى تقديم معظم العرض لوحده بسبب تعرض محمد لإصابة منعته من المشاركة، فاكتفى بالظهور فى الثوانى الأخيرة على المسرح، ونجحت "Marawa The Amazing" من الصومال، فى كسر رقم قياسى جديد فى رقص الـ"هولا هوب"، بعدها كان مرور لمحمد الشيخ من فلسطين، أظهر فيه تطوراً ملحوظاً فى التحكم بعضلات الجسم والليونة البدنية.

قصى والمتسابقون يرقصون على أغنية أم الدنيا - 2015-03 - اليوم السابع

قصى والمتسابقون يرقصون على أغنية أم الدنيا



المؤتمر الصحفى الذى أقيم بلبنان



فى بداية المؤتمر الصحفى، أعرب "Salah Entertainer" عن فرحته بالفوز، متوجّهاً بالشكر إلى الجمهور الذى صوّت له بكثافة، وأعضاء لجنة التحكيم على نصائحهم القيّمة ومتابعتهم المستمرّة، وكذلك إلى أسرة البرنامج والقيّمين عليه، بدوره، أوضح مـازن حـايك المتحدّث الرسمى باسم "مجموعة MBC" أن "البرنامج فى موسمه الرابع جاء ليبنى على نجاحات ثلاثة مواسم متلاحقة، فكانت النتيجة هذا العام متميّزة من حيث كمية المواهب المشارِكة وكذلك نوعيتها، فضلاً عن مستوى أدائها".

وأوضح صلاح أنه يحرص دوماً على تطوير نفسه وأدائه، وأنه "اليوم فى عمر 36 سنة، اجتهد وعمل على الحفاظ على ليونة جسده، واصفاً نفسه بالراقص والمدرب الرياضى، وهو أيضاً صاحب برنامج للعناية بالصحة والجسد.

المتسابقة ياسمينا تغنى لأم كلثوم- 2015-03 - اليوم السابع

المتسابقة ياسمينا تغنى لأم كلثوم



كلمة لجنة الحكم خلال المؤتمر



وعلى هامش المؤتمر الصحفى، أكدت نجوى كرم أن "هذا الموسم من "Arabs Got Talent" تميّز بمواهب استثنائية، ولا أبالغ إذا قلت بأنه كان أقوى المواسم، وهو ما جعل مهمة التصويت أكثر صعوبة بالنسبة الجمهور وحملهم مسئولية أكبر، أما "العميد" على جابر، فرأى أن "الموسم الرابع من "Arabs Got Talent"، هو أفضل المواسم لأنه كان غنياً بالمواهب، نتيجة جهد كبير قام به فريق الإنتاج، أما ناصر القصبى فأشار إلى أن "هذا الموسم كان ممتعاً وناجحاً وجميلاً بكل المقاييس، تعرفنا خلاله على مواهب تستحق أن تصل إلى الجمهور واستمتعنا بمشاهدتها فعلاً، من جهته، هنأ أحمد حلمى "Salah Entertainer" بحصوله على اللقب، وعلق بأنه "يستحق أن يكون "Arabs Got Talent" الموسم الرابع، وهو لم يخيب أملى به، واستطاع أن يطوّر نفسه بين عرض وآخر بشكل مبهر"، وشدد حلمى بأن الفائز فى البرنامج سيكون خاسراً إذا لم يجتهد ويطور نفسه، وسيكون الخاصر فائزاً إذا اجتهد وسيستمر".



موضوعات متعلقة


المغربى صلاح انتر تينر يحصل على اللقب الرابع من arabs got talent

بالفيديو.. مقدم " Arabs got talent " يشعل المسرح بأغنية "أم الدنيا"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة