"الوفد": رؤساء لجان المحافظات يعدون مرشحين للدوائر غير الممثلين فيها

الأحد، 08 مارس 2015 05:54 م
"الوفد": رؤساء لجان المحافظات يعدون مرشحين للدوائر غير الممثلين فيها المستشار بهجت الحسامى المتحدث باسم حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار بهجت الحسامى، المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، إن اجتماع الهيئة العليا للحزب ضم رؤساء اللجان العامة بالمحافظات، حيث تطرقوا فى كلمتهم خلال الاجتماع إلى الرؤية المستقبلية للمشهد السياسى والانتخابى بشكل عام.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب الوفد فى تصريحات لـ"ليوم السابع"، على هامش اجتماع الهيئة العليا للحزب المنعقد اليوم الأحد بمقر الحزب بالدقى، أن رؤساء اللجان العامة لحزب الوفد بالمحافظات بصدد العمل على تقديم أسماء مرشحين الحزب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة غير الممثلين فيها، وذلك بعد ما عاد المشهد الانتخابى إلى المربع صفر لإعادة إجراءات الانتخابات البرلمانية وتقديم أوراق الرشحين من جديد.

وأشار "الحسامى" إلى اتجاه مناقشات الهيئة العليا للحزب إلى إمكانية تشكيل لجان تواصل داخلية مع أعضاء الهيئة العليا ورؤساء المحافظات أو تدشين ورش عمل لإعداد الرؤية الخاصة بالحزب فى القوانين الثلاثة المنظمة للعملية الانتخابية، وهى قانون مباشرة الحقوق السياسية وقانون تقسيم الدوائر الانتخابية وقانون الانتخابات.

وعن إمكانية تقديم الحزب ورقة بمقترحاته لتعديل القوانين الثلاثة السابقة إلى الدولة قال "الحسامى": "إن الدكتور السيد البدوى أكد فى بداية الاجتماع أن حزب الوفد لن يتطفل على أحد وسيتقدم بمقتراحتة فى حالة أن طلب منه ذلك".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة