"الصيادلة": حكم فرض الحراسة أحدث بلبلة أدت لضعف أعداد المصوتين (تحديث)

الجمعة، 06 مارس 2015 02:31 م
"الصيادلة": حكم فرض الحراسة أحدث بلبلة أدت لضعف أعداد المصوتين (تحديث) نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبدالله زين العابدين الأمين العام لنقابة الصيادلة، إن ضعف الإقبال بانتخابات نقابة الصيادلة حتى الآن نتيجة لما أحدثه حكم الحراسة خلال اليومين السابقين من بلبلة، مشيرا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات أكدت قانونية إجرائها فى موعدها.

وأضاف زين العابدين، لليوم السابع، أن محافظة القاهرة دائما ما تشهد إقبالا ضعيفا من قبل الصيادلة، معتبرا ذلك بسلبية من قبل الأعضاء وعدم المشاركة فى اختيار ممثليهم بالنقابة للحفاظ والمطالبة بحقوقهم، مشيرا إلى أن محافظات الدقهلية والإسكندرية والقليوبية والشرقية من أكثر المحافظات كثافة فى مشاركة أعضائها.

وأكد الأمين العام لنقابة الصيادلة، أن الانتخابات إجراء قانونى أفضل كثيرا من فرض لجنة قضائية لتسيير أمور النقابة بعيدا عن أعضائها.

إضافة:

وقال الدكتور محمد سعودى وكيل نقابة الصيادلة، أنه يتوقع مشاركة من 8 إلى 10 آلاف صيدلى بعمليات التصويت، واصفا تلك النسبة بالضعيفة جدا رغم ارتفاع اعداد الصيادلة بمحافظة القاهرة إلا أن عددا من المحافظات يتفوق عليها فى أعداد المصوتين.

وأضاف سعودى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، فى تعليقه على أى تيار سيفوز بالانتخابات: "قال الصيادلة أصبحوا واعيين بقدر يسمح لهم باختيار أفضل من يمثلهم، والإخوان خلاص هيمشوا ومش مستمر منهم غير عضو واحد فقط ومحترم فأهلا به".

فى سياق متصل، قال الدكتور هيثم عبد العزيز عضو مجلس نقابة الصيادلة، لليوم السابع، إن لجان محافظات الإسكندرية والقليوبية تشهد إقبالا كثيف من قبل الصيادلة، مؤكدا أن اللجان آمنة وهادئة ولم تشهد أى مشاكل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة