عصام شاهين: جلست مع ميكانيكية من أجل شخصية "أوكا" فى "الصندوق الأسود"

الأربعاء، 04 مارس 2015 09:12 م
عصام شاهين: جلست مع ميكانيكية من أجل شخصية "أوكا" فى "الصندوق الأسود" عصام شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان عصام شاهين لـ"اليوم السابع" إن استعداده لشخصية "أوكا"، بمسلسل "الصندوق الأسود"، تطلبت منه تحضيرات كثيرة، خاصة أن دوره بالعمل يُعد تقديمه حقيقية له بعد سنوات طويلة تواجدا بعالم التمثيل، لافتا إلى أنه جلس مع أكثر من ميكانيكى "صنايعى"، فضلا عن إجرائه بروفات كثيرة مع المخرج عادل الأعصر، والذى ساعده فى وضع الخطوط العريضة حول تفاصيل الدور، والذى يعد من الشخصيات المحورية للمسلسل.

وأضاف شاهين أن عرض المسلسل هذه الأيام على شبكة كبرى مثل قنوات النهار، وبعيدا عن الزحام الرمضانى، أتاح له الفرصة الجيدة للمشاهدة والمتابعة، مؤكدا أنه فوجئ بردود أفعال أكثر من جيدة من قبل متابعى العمل.

وأشار شاهين إلى أن جميع المشاهد التى تجمعه بالنجمة رانيا يوسف، كانت من أكثر الأحداث التى استمتع بتصويرها، حيث علق قائلا: حينما تكون مشاهدك أمام فنانة موهوبة بشدة، وتحت إدارة مخرج متميز مثل عادل الأعصر، كل هذا يضعك فى اختبار صعب، ويجعلك تقدم أفضل ما لديك، بل تصل إلى أقصى درجات الأداء للشخصية.

ويذكر أن مسلسل "الصندوق الأسود"، يُعرض حاليا على شبكة قنوات النهار، ويقوم ببطولته كل من رانيا يوسف وتامر هجرس وزكى فطين عبد الوهاب وأحمد صيام وعايدة رياض وإيهاب فهمى وفيدرا وسميرة صدقى، وإنجى المقدم وعصام شاهين ومى القاضى ونهى عادل وأسماء الباجورى، من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.


موضوعات متعلقة..



انتهاء تصوير"الصندوق الأسود" نهاية الأسبوع الجارى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة